الخبر وما وراء الخبر

ندوة ثقافية للقطاع الصحي بمديرية جبل الشرق بذكرى الشهيد.

12

نظم منتسبو القطاع الصحي بمديرية جبل الشرق صباح اليوم ندوة ثقافية تحت شعار “تضحيات الشهداء أثمرت عزاً ونصراً للشعب اليمني ” بمناسبة قدوم ذكرى سنوية الشهيد .

وخلال الندوة التي حضرها مسؤول المنشئآت الصحية الخاصة حميد البحري ، أكد المشرف الإجتماعي بالمديرية محسن شقدم على أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد واستحضار المواقف البطولية للشهداء في مواجهة العدوان والدفاع عن حياض الدين و الوطن .

من جانبه حث مدير مكتب الصحة بالمديرية محمد أبو حمراء ، على السير على درب الشهداء والوفاء لتضحياتهم في رعاية أسرهم وتسيير قوافل العطاء ودعم المرابطين في الجبهات بالمال والرجال ، لافتاً إلى أهمية تقديم الرعاية الصحية المجانية المُتاحة لأُسر الشهداء كواجب ديني وإنساني تجاه هذه الشريحة .

بدوره بعث مدير مستشفى مدينة الشرق الريفي عبدالمجيد السالمي رسالة شكر وعرفان لكل أُسرة بنت لبتةً في صرح الإسلام الشامخ بتقديم شهداء في سبيل الله ، مُجدداً العهد والوفاء للقيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهداء العظماء .

تخلل الندوة كلماث ثقافية وقصائد شعرية مُعبرة عن عظمة وخصوصية المناسبة ، وتشكيل لجنة لتجهيز قافلة طبية ومالية وفاءً لدماء الشهداء .

حضر الندوة رؤوساء الأقسام ، ومدراء المراكز والوحدات الصحية ، ومنتسبو مستشفى مدينة الشرق الريفي وجمعٌ غفير من منتسبي القطاع الصحي .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com