الخبر وما وراء الخبر

لقاء موسع يناقش خطة إحياء الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة ذمار.لقاء موسع يناقش خطة إحياء الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة ذمار.

8

ناقش اليوم لقاء موسع برئاسة محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي خطة إحياء الذكرى السنوية للشهيد وتعزيز جهود التحشيد .

واستعرض اللقاء الذي ضم وكيل محافظة ذمار محمود الجبين ومدير أمن المحافظة العميد احمد الشرفي ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية ، خطة إحياء الذكرى والرفع ببرنامج للمديريات بالندوات والفعاليات التي ستقام في الحارات والمساجد وفرق التحشيد وكذا تجهيز معارض وروضات الشهداء.

وأشار المحافظ البخيتي إلى أهمية الذكرى السنوية للشهيد التي تعزز من الروحية الجهادية ، لافتاً إلى ضرورة الإستفادة من ذكرى الشهداء وإستلهام الدروس من مواقفهم الخالده.

وإضاف البخيتي أن الشهداء قدموا نموذج راقي يحتذى به في جميع مجالات الحياة ، مشدداً على ضرورة رعاية أسر الشهداء الذين بذلوا أرواحهم دفاعاً عن الوطن.

بدوره أكد مسؤول التعبئة العامة بمحافظة ذمار احمد الضوراني ضرورة الوفاء للشهداء العظماء في إقامة البرامج والأنشطة الخاصة بذكراهم العطره كذلك رعاية أسرهم وحل مشاكلهم.

وحث الضوراني الجميع على تكثيف الجهود خلال الذكرى السنوية للشهيد في إعداد المعارض الخاصة بصور الشهداء والإهتمام بالروضات كذلك تكثيف النزول لزيارة وتكريم أسرهم ، داعياً الجامعات والمدارس والمعاهد لتكريم من هم أبناء شهداء والإهتمام بهم وفاءً لتضحيات أبائهم .