الخبر وما وراء الخبر

صنعاء.. وقفات تؤيد عمليات القوات المسلحة لحماية السيادة ووقف نهب الثروات

7

نُظمت بمديريات العاصمة صنعاء، اليوم، عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية رفضا لاستمرار قوى العدوان في محاولات نهب الثروات الوطنية للشعب اليمني بدعم من قوى الطاغوت والاستكبار أمريكا وإسرائيل.

وأستنكر المشاركون في الوقفات، الإدانة من مجلس الأمن والأمم المتحدة وأمريكا والعدو الصهيوني للضربات الصاروخية والجوية للقوات اليمنية المسلحة للدفاع عن السيادة اليمنية وعدم السماح بنهب الثروات كحق لا يخالف كل القوانين الإلهية والبشرية.

وأكدت الوقفات أن الشعب اليمني يتابع التحركات الأمريكية غير المقبولة والمرفوضة تماما في حضرموت وغيرها من المحافظات.

وأشادت بيانات الوقفات بدور القوات الجوية والصاروخية اليمنية في حماية السيادة والثروات الوطنية، داعية القوات المسلحة للانتقال من حالة الضربات التحذيرية إلى الضربات المباشرة والتي تقطع من خلالها يد السارق وتجعله عبرة لغيره.

ورفضت البيانات أي تواجد أمريكي وإسرائيلي خاصة وأي قوات أجنبية عامة في الأراضي، معلنة أن وجود أي جنود لقوى الاحتلال على الأراضي اليمنية يجعلهم هدفا مشروعا للقوات المسلحة.

كما أعلنت البيانات تأييد الشعب اليمني ودعمه الكامل لكل الأحرار والشرفاء في حضرموت وفي كل المحافظات المحتلة بكل الوسائل حتى تطهير كل شبر من الغزاة والمحتلين.

وأكدت بيانات الوقفات موقف الشعب اليمني المبدئي تجاه القضية الفلسطينية، مباركة العمليات البطولية التي يقوم بها أبناء الشعب وقوى المقاومة والجهاد ضد المجرم الصهيوني المحتل الغاضب.

ودعت البيانات الجميع إلى التفاعل الكبير مع مناسبة ذكرى الشهيد والتركيز على الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى والأسرى والتفاعل في كل الأنشطة الاجتماعية والتكافلية المصاحبة لها.