الخبر وما وراء الخبر

تنفيذي جبل الشرق يناقش خطة إحياء الذكرى السنوية للشهيد

2

ناقش المكتب التنفيذي في مديرية جبل الشرق برئاسة مدير عام المديرية ناجي أحمد صبر ، اليوم الترتيبات اللازمة لإحياء الذكرى السنوية للشهيد 1444 هجرية .

وفي الإجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي أحمد علي الجبر ، بارك مدير عام المديرية إنجازات سلاح الجو المسير في إفشال محاولة نهب النفط اليمني من ميناء الضبة بمحافظة حضرموت .

وقال إن المرحلة تستلزم تكثيف وتكامل الجهود الرسمية والمجتمعية والشعبية بكل ما يلزم لرفد الجبهات وتعزيزها بقوافل الدعم والإسناد بالعديد والعتاد .

وأشار صبر إلى أهمية دور المبادرات المجتمعية في تحقيق التنمية وابتكار الحلول وايجاد البدائل الكفيلة بتحسين الأوضاع وتوفير الحد الأدنى من الخدمات .

وأكد مدير عام مديرية جبل الشرق على ضرورة رفع مستوى الأداء الخدمي وأن يعمل الجميع على معالجة الإختلالات وحل مشاكل المواطنين على أساس مبدأ العدل والانصاف ، وحدد يوم الأربعاء من كل اسبوع يوما لاستقبال شكاوى المواطنين ومناقشة همومهم وقضاياهم .

وأقر الإجتماع العمل من أجل تجهيز قافلة الوفاء لدماء الشهداء والتي سيتم تقديمها دعما واسنادا للمرابطين في الجبهات بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد .

وحضر الإجتماع مسؤول التعبئة العامة أحمد المعبري وأعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية .