الخبر وما وراء الخبر

هيئة الزكاة بذمار تنظم لقاء إعلامي موسع لمواكبة مهرجان العرس الجماعي

9

نظم اليوم مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار لقاء إعلامي موسع مع وسائل الإعلام والصحفيين والناشطين بالمحافظة لتعزيز دورهم في مواكبة مهرجان العرس الجماعي الثالث وتغطيته وتسليط الضوء عليه بشكل واسع ومكثف .

وفي اللقاء أشار مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار ابراهيم عبدالرحمن المتوكل إلى أهمية دور وسائل الإعلام والناشطين في التوعية والتأثير ، مضيفاً أن مشروع العرس الجماعي يأتي ضمن مشاريع الهيئة العامة للزكاة التي تعالج المشاكل الإجتماعية .

وأكد المتوكل ضرورة العمل على مواجهة الحرب الناعمة التي تستهدف الشباب والتعاون مع الهيئة لتحصينهم ، موضحاً أن مهرجان العرس الجماعي الثالث والذي سيقام يوم الأحد القادم ، يستهدف الفئات المستحقه والمعدمة .

بدوره أوضح مدير قطاع التوعية والإعلام بالهيئة العامة للزكاة الاستاذ محمد الموشكي أن مهرجان العرس الجماعي الثالث لم يشهد مثيله المنطقة التي يعود نجاح إقامته لحرص قائد المسيرة السيد عبدالملك الحوثي وإهتمام الهيئة العامة للزكاة .

وتطرق الموشكي إلى فاعلية الإعلام وتأثيره في نقل الوقائع بجميع تفاصيلها وأهدافها كذلك توعية المجتمع وتثقيفه ، حاثاً على ضرورة تكثيف العمل الإعلامي خلال إقامة مهرجان العرس الجماعي الثالث في محافظة ذمار .

حضر اللقاء رضوان سبيع مسؤول الوحدة الإعلامية بمحافظة ذمار ، وعبدالفتاح البنوس رئيس رابطة الصحفيين بالمحافظة .