الخبر وما وراء الخبر

الآفاق يبلغ ربع النهائي ..ودغمر يتصدر في كروية ذمار.

81

ذمار/ عادل الطشي
قطع فريق الافاق (جهران) أولى تأشيرات العبور للدور ربع النهائي من البطولة الكروية لفرق المستوى الثاني بدورة الألعاب الرياضية الثالثة بذمار بعد فوزه المستحق عصر أمس على فريق العاب القوى بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الاحمر بنادي نجم سبأ ذمار في افتتاح لقاءات الدور ثمن النهائي للبطولة.
الشوط الأول جاء متكافئا وانحصر معظم اللعب في منتصف الملعب مع بعض المناوشات هنا وهناك ..لكن فاعلية لاعبي الآفاق وافضليتهم تمثلت في استغلال الفرص للتسجيل خلال الشوطين وهو ما تحقق لهم ثلاث مرات بواسطة محمد الشارحي ومحمد جرهم ومسعود الجمال ليضع الآفاق حدا لتطلعات فريق العاب القوى من الذهاب بعيدا في البطولة ويرسم نهايته في الدور ثمن النهائي ويعلن نفسه أول المتأهلين للدور ربع النهائي.
وفي منافسات فرق المستوى الأول أكد فريق الفقيد دغمر أحقيته باعتلاء صدارة ترتيب فرق المجموعة الثانية بعد أن اختتم مسوراه في دور المجموعات بفوز عريض وكبير على فريق سلام الغرفة برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما أمس.
وسجل أهداف دغمر سليمان راجح وعبدالله البدوي ومهاجم منتخب الشباب مختار خليل ، فيما سجل هدف السلام محمد المروني.
وبفوزه حصد فريق الفقيد دغمر العلامة الكاملة بتسع نقاط وضعته في المقدمة فيما تبقت للسلام مباراة واحدة مع جامعة الحكمة ستتضح اهميتها لاحقا بناء على النتائج القادمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com