الخبر وما وراء الخبر

لقاء للجنتين الرئاسية والوزارية مع أعضاء المكتب التنفيذي بتعز

1

عُقد بمحافظة تعز، اليوم الأربعاء، لقاءً موسعًا ضم اللجنتين الرئاسية والوزارية وأعضاء المكتب التنفيذي ومدراء المديريات.

وفي اللقاء، أكد وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع التطوير المؤسسي رئيس اللجنة الوزارية رماح هبة أن النزول الميداني إلى المحافظة يهدف إلى تفقد وتقييم عمل المكتب التنفيذي والمديريات من أجل معرفة جوانب القصور ومعالجتها.

وأشار إلى أهمية الارتقاء بالأداء والعمل المؤسسي خلال العام الجاري وفقا لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

وأوضح الوكيل هبة أن اللجان الميدانية المكلفة من الوزارة تشكل عونا للمكتب التنفيذي والمديريات للتحرك العملي بشكل صحيح للارتقاء بالأداء وتحسين الخدمات للمواطنين، لافتا إلى أهمية أن تكون مؤسسات الدولة عند مستوى التحدي في مسارات العمل والتنمية.

من جانبه أكد رئيس اللجنة الرئاسية الدكتور عبدالرحمن الجابري أن هدف النزول الميداني تشكيل فرق لتقييم خطط الرؤية الوطنية ومعرفة ما تم إنجازه، إلى جانب تحديد الصعوبات التي تعيق التنفيذ.

فيما تطرق وكيل محافظة تعز إسماعيل شرف الدين إلى أهمية عمل اللجنتين الرئاسية والوزارية للرقابة والتقييم ومعالجة أوجه القصور في أداء أجهزة السلطة المحلية والذي يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة، لافتا إلى أهمية الالتزام الكامل بتلك الموجهات التي سيكون لها أثر إيجابي في متابعة وتنفيذ المشاريع.