الخبر وما وراء الخبر

كتيبة جنين تستهدف حواجز عسكرية للعدو وتخوض اشتباكات مع جنوده

8

صعدت سرايا القدس- كتيبة جنين، خلال الساعات الماضية، من عملياته العسكرية ضد قوات العدو “الإسرائيلي” رداً على عدوانه المتواصل ضد الفلسطينيين في مدينة نابلس ورام الله.

وأعلنت الكتيبة في بيانات صادرة عنها عن استهداف جنود العدو الإسرائيلي في عدة مناطق في مدينة جنين.

وأكدت السرايا تمكنها في رد أولي على العدوان الإسرائيلي على شعبنا في نابلس، ومعها كتائب شهداء الأقصى- لواء الشهداء من استهداف حاجز الجلمة بوابل كبير من الرصاص والعبوات المتفجرة عند الساعة الثانية من فجر اليوم الثلاثاء.

وفي تمام الساعة فجراً 04:00، أعلنت السرايا عن تمكنها من مجموعات قباطية من استهداف حاجز الجلمة بصليات كثيفة من الرصاص.

وصباح اليوم الثلاثاء، عند الساعة 11:00، أكدت كتيبة جنين استهداف مستوطنة شاكيد والاشتباك مع قوات الاحتلال وإلحاق أضرار بالمباني في المنطقة الصناعية.

لتعاود الكتيبة أصدر تصريح مقتضب في تمام الساعة 11:20، عن استهداف دورية صهيونية قرب حاجز سالم العسكري بصليات كثيفة من الرصاص.

وبينت سرايا القدس – كتيبة جنين، أن هذه العمليات هي في إطار ردها على العدوان “الإسرائيلي” على أبناء شعبنا في مدينة نابلس، والذي أسفر عن ارتقاء 5 شهداء وإصابة العشرات بعد اشتباكات عنيفة بين مقاومين وجنود الاحتلال في مدينة نابلس، وشهيد آخر في رام الله.

يذكر أن كتيبة جنين – سرايا القدس، هي أولى كتائب سرايا القدس في الضفة الغربية المحتلة، وأعلنت عن نفسها بعد خوضها عدة عمليات عسكرية ضد جنود العدو الإسرائيلي أسفرت جلها عن وقوع قتلى وحرجي في صفوف جنود العدو، فضلاً عن استهدافه اليومي لحواجز الاحتلال العسكرية المقامة في مدينة جنين.