الخبر وما وراء الخبر

وقفة إحتجاجية لأبناء مدينة ذمار تحت شعار “أمريكا تقتل الشعب اليمني”.(صور)

1٬031

نظم أبناء مدينة ذمار اليوم الجمعة بساحة الجامع الكبير عقب صلاه الجمعه وقفة احتجاجية ساخطه وغاضبه تحت شعار “أمريكا تقتل الشعب اليمني” في إطار الهبة الشعبية لفضح جرائم العدوان وكشف الدور الأمريكي فيها للرأي العام المحلي والإقليمي والدولي.

وقد حمل المشاركين لافتات اكدوا فيها ان من يقتل الشعب اليمني هي أمريكا وان كل جريمة ترتكب في حق الأطفال والنساء وتدمير المدارس والبنى التحتية كلها من أوامر أمريكا وتنفيذ منها .

وأكد أبناء المدينة أن وراء السعودية في عدوانها على اليمن الولايات المتحدة الأمريكية ، أكدتها تصريحات ساسة البيت الأبيض التي كشف الطرف الرئيسي في الحرب على اليمن ناهيك عن  الدعم اللوجستي،والغطاء الذي تشكله للسعوديه في العدوان علي اليمن، محملينها مسئولية دماء الاطفال والابرياء.

كما أكد المشاركون دعمهم وإسنادهم لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف الجبهات حتى يتحقق النصر الأكيد والكبير لكافة أبناء الشعب اليمني بإذن الله، مؤكدين على الصمود والثبات في وجه العدوان مهما طال به الزمان.

وقد ختمت الوقفة ببيان أدان استمرار العدوان الأمريكي السعودي على الشعب اليمني والحصار البري والبحري والجوي على الشعب اليمني، موضحا أن من يقوم بكل هذا هي أمريكا الشيطان الأكبر عدوة الشعوب ومثيرة الحروب في العالم.
وأكد البيان على أن الشعب اليمني سيواصل خوض معركته التحررية ضد قوى الشر والعدوان العمالة وسيرفد الجيش واللجان الشعبية بكل مايلزم من عدة وعتاد ومقاتلين ولن يتوانوا عن أي عمل يدفع عنهم وعن وطنهم الشر والمخاطر حتى لو استمرت المواجهة إلى يوم القيامة.

جدير ذكره أن محافظة ذمار تشهد حراكا شعبيا مناهضا للعدوان على اليمن منذ بداية العدوان تمثل في إقامة الوقفات الإحتجاجية وتقديم القوافل الغذائية ورفد الجبهات بالرجال المقاتلين لمواجهة العدوان في كل جبهات القتال .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com