الخبر وما وراء الخبر

الرئيس المشاط يطلع على استعدادات هيئة الزكاة لإقامة العرس الجماعي

3

التقى الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم الاثنين، رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، خلال اجتماع اللجنة العليا لإدارة الرؤية الوطنية.

وفي اللقاء استمع الرئيس المشاط، إلى شرح حول الاستعدادات والترتيبات التي تجريها الهيئة لإقامة العرس الجماعي الأكبر لأكثر من تسعة آلاف عريس وعروس، والذي سيقام في أمانة العاصمة والمحافظات تحت شعار “معا لتحصين الشباب وتيسير المهور ومواجهة الحرب الناعمة”.

وبارك الرئيس المشاط، جهود الهيئة العامة للزكاة وإسهاماتها في تحصين الشباب وإعانتهم على إكمال نصف دينهم، باعتبار ذلك من أهم العوامل لمواجهة الحرب الناعمة، وتلافي وقوعهم فريسة سهلة لغاياتها الخبيثة.

ووجه كافة الجهات المعنية وذات العلاقة بالخطة ومسارات تنفيذها، بالعمل على تنفيذ أنشطة وبرامج الخطة، كلٌ فيما يخصها، وفي المقدمة الهيئة العامة للزكاة، ومراعاة الوصول إلى غاياتها النبيلة في تحصين الشباب وتوطيد روح التراحم والتكافل الاجتماعي الذي يعد من أبواب الخير الهامة لاستقرار المجتمع والتغلب على جانب من الصعوبات التي يواجهها الشعب اليمني نتيجة نحو ثمان سنوات من العدوان والحصار الأمريكي الصهيوني السعودي الإماراتي على البلد.

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى، على أهمية رفع تقرير شامل إلى المجلس السياسي الأعلى عن سير تنفيذ الخطة وأي صعوبات قد تواجه مسارات التنفيذ.