الخبر وما وراء الخبر

من عدد من المحافظات قوافل عطاء ووقفات استنفار والشكر لسيد المقاومة

249

تواصلت قوافل العطاء والكرم المقدمة للجيش واللجان الشعبية، كما تواصلت رسائل الشكر والوفاء للسيد حسن نصر الله لمواقفه الشجاعة التضامنية مع الشعب اليمني في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي وسط استنفار شعبي متجدد لمواصلة مسيرة الصمود والعطاء في مواجهة تحالف العدوان مهما كانت التضحيات.
فقد قدم أبناء حي القبة الخضراء في مديرية معين بالعاصمة صنعاء اليوم قافلة غذائية متنوعة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في كل جبهات القتال مؤكدين العهد على تقديم كل ما أمكن من الأموال والرجال حتى تحقيق النصر.
وأعلن أبناء قبيلة السهمان بخولان الطيال النفير العام في وجه تحالف أمريكا مقدمين قافلة غذائية ضخمة للرجال الأبطال في جبهات القتال تحت اسم الوفاء لسيد الوفاء .
ونضم أبناء مديرية مستبا بحافظة حجة وقفة تضامنية مع حزب الله والمقاومة الإسلامية في لبنان .
على نفس الصعيد أكد أبناء مناطق بني الخياط في مديرية الطويلة محافظة المحويت في وقفة لهم اليوم على الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على اليمن.
ودعا أبناء مناطق بني الخياط أبناء الشعب اليمني إلى النفير العام تلبية لداعي الجهاد للذود عن الأرض والعرض والدين في وجه الغزاة وكل من ظل يمارس اقتطاع الأرض اليمنية ونهب ثروات اليمنيين فيما يطال اليوم حقده الدفين كامل الأرض اليمنية في الشمال والجنوب.
وأعلن أبناء عزلة البروية بمديرية بني مطر محافظة صنعاء النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي على اليمن، كما أكدوا جهوزيتهم لتقديم المال والرجال تعزيزا لجبهات المواجهة.
فيما عبروا عن امتنانهم وشكرهم للسيد حسن نصر الله على موقفه المشرّف تجاه اليمن الذي يتعرض لأبشع عدوان في التاريخ المعاصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com