الخبر وما وراء الخبر

الاغاثة الاسلامية تدشن توزيع مساعدات لـ 60 الف أسرة بذمار

1٬112
دشنت منظمة الاغاثة الاسلامية اليوم المرحلة الرابعة من مشروع الاغاثة الطارئ للأسر النازحة والأشد فقرا بمحافظة ذمار والتي تشمل 60 ألف سلة غذائية موزعة على مختلف مديريات المحافظة.

وخلال التدشين أشاد وكيل المحافظة محمد محمد عبد الرزاق بجهود منظمة الاغاثة في تخفيف معاناة الاسر الفقيرة وتأمين احتياجاتها الضرورية من المواد الغذائية في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

وشدد على ضرورة الاهتمام بأوضاع النازحين الذين تقطعت بهم سبل الحياة والذين قدموا الى محافظة ذمار.. لافتا إلى أن مختلف مديرات المحافظة استقبلت الالاف من الاسر النازحة من مختلف المحافظات.

وأشار وكيل المحافظة إلى أن المنظمات الدولية لم تلتفت الى معاناة النازحين باستثناء منظمة الاغاثة الاسلامية التي كان لها بصمات في دعم النازحين والأسر الفقيرة.

فيما أشار منسق منظمة الاغاثة الاسلامية بالمحافظة المهندس نادر علي الحوقره إلى أن المساعدات مقدمة من برنامج الغذاء العالمي بالتنسيق مع مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة والسلطة المحلية.. لافتا إلى ان المساعدات تشمل المواد الغذائية الأساسية.

وبين أن المرحلة الرابعة من المشروع تأتي تواصلا لجهود المنظمة في اغاثة الاسر الفقيرة والنازحين، حيث بلغ إجمالي المستفيدين من المراحل الأربع 128 ألف أسرة منها تسعة آلاف أسرة نازحة.

وأشار إلى أن المنظمة ستستمر في مواصلة جهودها خلال الشهرين القادمين لاستهداف 60 ألف أسرة جديدة في مختلف المديريات.

حضر التدشين مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة المهندس سمير المذحجي ومدير مديرية ذمار محمد السيقل ومدير عام مكتب التربية أحمد الوشلي.

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com