الخبر وما وراء الخبر

الملحق العسكري شرف الماوري يشارك في احتفالات الجيش السوري بذكرى انتصار تشرين

23

بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لحرب تشرين التحريرية وبدعوة رسمية من وزارة الدفاع السورية شارك الملحق العسكري بسفارتنا بدمشق العميد ركن طيار شرف الماوري إحتفالات القوات المسلحة السورية بذكري انتصار حرب تشرين التحريرية، والعرض العسكري الذي أقيم بهذه المناسبة.

كما شارك الملحق العسكري، ، مراسم الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلاب الكلية الحربية بمدينة حمص السورية.

وفي الحفل ألقى وزير الدفاع العماد علي عباس، كلمة نقل فيها للمتخرجين تهنئة السيد الرئيس الفريق بشار الأسد وتمنياته لهم بالنجاح في تنفيذ واجباتهم التي تنتظرهم إلى جانب رفاقهم الأبطال رجالِ قواتنا المسلحة الميامين الذين يسيّجون الوطن بأجسادهم، ويرسمون ببطولاتهم وتضحياتهم معالم مستقبل مشرق عنوانُه الرجولة والإباء والعنفوان والشموخ والكرامة.

وأكد العماد عباس أنَّ الهجمةَ الإرهابية التي مازالت تتعرض لها سورية منذ أكثر من عشر سنوات تكادُ تكونُ الأعتى والأشرسَ فـي تاريخِ وطننا الحديث، ولكنَّنا أبناءُ شعبٍ ما انحنى يوماً ولا انْكَسَر، وما لانَتْ عَزيمتُهُ فـي قِرَاعِ الخُطُوب ومواجهة التحديات..

وأشار العماد عباس إلى أن شعبنا الأبي ما زال يواصل مسيرةَ البطولةِ والتضحية، خلف قيادته الحكيمة والشجاعة، متلاحماً مع جيشِه الباسلِ الذي أثبتَ للعالمِ أنَّه مدرسةُ الرجولةِ والشرفِ والكبرياءِ، ومصنعُ الرجالِ الميامين الذين يعتنقونَ المقاومةَ نهجاً ويؤمنونَ بالشهادةِ طريقاً إلى النصرِ والحفاظِ على الكرامةِ والسيادة.

حضر الاحتفال السيد العماد علي محمود عباس نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة ــ وزير الدفاع، وكبار ضباط القيادة العامة، ومحافظ حمص، وأمين فرع حزب البعث العربي الأشتراكي، وعدد من الملحقين العسكريين العرب والأجانب وأهالي الطلاب المتخرجين.