الخبر وما وراء الخبر

الرئيس المشاط: اليمن يتبوأ الصدارة بين أبناء الأمة العربية والإسلامية بهذا الخروج المليوني المشرف

3

توجه الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بالشكر لكافة جماهير شعبنا اليمني على الخروج المليوني غير المسبوق في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات والمديريات.

وقال الرئيس المشاط في برقية شكر: “بهذا الخروج المليوني المشرف، يتبوأ اليمن الصدارة بين أبناء الأمة العربية الإسلامية في احتفائه واحتفاله واهتمامه بهذه المناسبة الدينية المباركة والذي يؤكد خصوصية رسول الله في قلوب اليمنيين في الماضي والحاضر”.

وأشاد بجهود حكومة الإنقاذ الوطني في إنجاح الفعاليات الجماهيرية في العاصمة صنعاء والمحافظات احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأثنى الرئيس المشاط، على جهود جهاز الأمن والمخابرات ووزارتي الداخلية والدفاع والاستخبارات العسكرية، في تأمين الفعاليات المليونية التي أُقيمت بهذه المناسبة بالعاصمة صنعاء والمحافظات.

ونوه بدور وزارة الاتصالات ومساهمتها البارزة في الجانب التقني، ودور أمانة العاصمة ووزارات التربية والتعليم والصحة العامة والسكان والثقافة والإدارة المحلية ومحافظي المحافظات ومساهمتهم الفاعلة والملموسة في إنجاح فعاليات المولد النبوي.

وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن الشكر لوزارة الإعلام ووسائل الإعلام الوطنية على تغطيها الواسعة والمتميزة لهذه الفعاليات، ومواكبتها منذ بدء الترتيبات للاحتفاء بها وصولاً إلى الفعاليات الكبرى التي جسدت المكانة العظيمة التي يحتلها الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين في وقت تتجه الكثير من الأنظمة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.