الخبر وما وراء الخبر

زيارات لهيئة الأوقاف بصعدة لكوكبة من العلماء بمناسبة المولد النبوي الشريف

4

زار وفدا من الهيئة العامة للأوقاف ومكتبها بمحافظة صعدة اليوم الخميس، كوكبة من العلماء بمحافظة صعدة، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة واتم التسليم.

وشملت الزيارة التي ضمت مدير عام مكتب الهيئة العامة للأوقاف بصعدة لطف يحيى العواوي، ومحمد عبدالملك والعلامة احمد عبدالرحمن الحوثي من الإدارة العامة للعلماء والمتعلمين بديوان عام الهيئة، العلامة محمد حسن الحوثي والعلامة محمد عبدالعظيم الحوثي والعلامة احمد محمد درهم حورية وكوكبة من العلماء بصعدة.

وهنأ الفريق الزائر العلماء بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف، وناقلوا لهم تهاني القيادتين السياسية والثورية ورئاسة الهيئة، مشيراً إلى أهمية دور العلماء ورسالتهم التنويرية والتوعوية والارشادية التي يضطلعون بها في تنوير الامة وتصحيح المفاهيم المغلوطة.

وأكد الفريق الزائر على أهمية دور العلماء في إصلاح المجتمع وتبصيره بمسؤولياته في مواجهة مؤامرات الأعداء التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي والنيل من مقدرات الوطن وإثارة النعرات الطائفية والمذهبية بين أبناء المجتمع الواحد، مشيرين الى ان فعالية المولد النبوي الشريف مناسبة دينية جامعة، ومنطلق لتوحيد الكلمة نحو عدو الامة.

فيما ثمن العلماء الزيارة والتي تعبر عن الاهتمام بهم وتفقد أحوالهم.. مؤكدين الاستمرار في الصمود والقيام بدورهم العلمي والتوعوي والتنويري.

وخلال الزيارات التي رافقهم خلالها متعب العقيقي إدارة المساجد بمكتب صعدة قدم الفريق الزائر هدايا مقدمة من الهيئة العامة للأوقاف بمناسبة المولد النبوي الشريف.