الخبر وما وراء الخبر

بحضور رئيس الوزراء.. دار رعاية وتأهيل الأيتام يحتفي بالمولد النبوي الشريف

7

أشاد رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بالشعب اليمني الحر الذي جيّش نفسه للاحتفال بمولد خير الخلق وأكرمهم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم.

وأشار رئيس الوزراء أثناء مشاركته في الفعالية الاحتفالية التي أقامها اليوم الخميس، دار رعاية وتأهيل الأيتام في أمانة العاصمة بالتعاون مع شركة “يمن موبايل”، إلى أهمية هذه الفعالية التي يشارك من خلالها طلاب وطالبات الدار جماهير الشعب اليمني، الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وقال بن حبتور: “شعبنا اليمني من أقصاه إلى أقصاه يستعد منذ قرابة شهر ليوم استثنائي وعظيم في حياته هو إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله وصحبه أفضل الصلاة والسلام، وأن يقدم الجميع أفضل ما لديه لكي يظهر بمظهر يليق بالمناسبة والذكرى الأثيرة”.

وأشار رئيس الوزراء إلى تزامن هذه المناسبة الدينية العظيمة هذا العام مع تباشير النصر على الإعداء، مؤكدا بهذا الشأن أن الشعب اليمني استطاع أن ينتصر في معركته ضد تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، بفضل تمسكه بدينه واعتزازه بنبيه الكريم ثم بصموده والعمل بالتوجيهات الصادرة بين حين والآخر من قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وذكر أن قائد الثورة تمكن من شحذ هذه الأمة وتطوير كل الإمكانيات لكي تواصل الأمة اليمنية ثباتها وتحيي مناسباتها وقيمها الدينية العظيمة على ذلك النحو المشرف.

وعبر الدكتور بن حبتور، عن الشكر لكافة الوزراء والمسئولين الذي جاؤوا إلى هذه الدار ليشاركوا الطلاب والطالبات احتفالهم بهذه المناسبة، لافتا إلى أن الحكومة ممثلة بعدد من وزاراتها ستعمل على إسناد جهود هذه الدار وخدمة استقرار العمليتين التعليمية والتأهيلية فيها.

واختتم كلمته قائلا: “سنلتقي يوم السبت في الحفل الجماهيري الكبير الذي سيقام في العاصمة صنعاء، وكذا في ثمان عشرة ساحة في عموم المحافظات لنرسل إلى العالم رسالة مدوية عن إكبارنا واعتزازنا وحبنا لرسول الرحمة والهداية والمحبة صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم”.