الخبر وما وراء الخبر

أمسية ثقافية لشرطة جهران بذمار احتفاء بالمولد النبوي.

30

نظمت شرطة مديرية جهران بمحافظة ذمار، اليوم، أمسية ثقافية إحياءً لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية أكد مدير عام المديرية العميد صالح العياضي حاجة الأمة للعودة الصادقة إلى الله والرسول الكريم والامتثال لتوجيهاته صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت إلى أن الارتباط بالله تعالى، ورسوله، والاقتداء به والسير على نهجه، كفيل بتجاوز الأمة التحديات التي تواجهها، وتحقيق النصر على الأعداء.

وحث على استمرار الفعاليات والأمسيات والحشد للفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى المولد في ساحة الاحتفاء بمفرق حمام علي يوم 12 ربيع الأول .

فيما أشار مدير شرطة المديرية المقدم ضيف الله الخطيب، إلى أن صلة اليمنيين بالرسول الأعظم إيمانية متجذرة منطلقها واساسها الإيمان به صلى الله عليه وآله وسلم وبرسالته ومكانته في القلوب وعظيم منزلته عند الله عز وجل.

ولفت إلى أهمية تمسك الأمة بدينها والاقتداء بنبيها والسير على خطاه .. داعيا الجميع إلى التحرك الجاد في الحشد للفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

بدوره تطرق عضو المكتب الإشرافي بالمحافظة عبدالملك الكبسي، إلى دلالات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف في ترسيخ الارتباط بالرسول الكريم وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

و استعرض دور الأنصار وأهل الحكمة والايمان في نصرة الدين الإسلامي والرسول صلى الله عليه وآله وسلم والعلاقة التي تربط اليمنيين به منذ بزوغ فجر الإسلام.

تخلل الأمسية بحضور مشرف عام المديرية يحيى حسين الكبسي، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية، وأعضاء السلطة المحلية والمكتب الإشرافي، وقيادات أمنية، قصائد شعرية ورقصات شعبية معبرة عن المناسبة.