الخبر وما وراء الخبر

ذمار.. مسيرة طلابية بذكرى المولد النبوي الشريف

8

شهدت مدينة ذمار، اليوم الأحد، مسيرة طلابية حاشدة احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام تحت شعار “لبيك يا رسول الله”.

ورفع المشاركون في المسيرة التي جابت عدد من شوارع المدينة اللافتات والشعارات المعبرة عن الفرح والابتهاج بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وردد المشاركون في المسيرة شعارات وهتافات تؤكّد التمسك بالمنهج النبوي القويم، واتباع أوامر المصطفى عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام.

وفي المسيرة أكدا مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد الهادي والمديرية عبدالكريم الحبسي أن المسيرة الطلابية أحد مظاهر الفرح بميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين وتعبير رمزي عن حب النشء والطلاب للنبي الكريم والسير على نهجه القويم.

وأكد بيان صادر عن المسيرة، حب واتباع هذا الجيل لرسول الله والسير على خطاه في مواجهة الأعداء وتجديد الولاء لله ورسوله وقائد الثورة بأننا الجيل الذي سيحرر المقدسات.

كما أكد البيان على التمسك بالقضية الفلسطينية ومواجهة الاحتلال والحرب الناعمة التي تستهدف الشباب بهدف إبعادهم عن دينهم ورسولهم والقيم التي جاء بها النبي الكريم.

ودعا البيان الجميع للتحشيد للفعالية المركزية والمشاركة الواسعة لكي نوصل رسالتنا للعالم بأننا أمة تفخر بنبيها ودينها، مؤكدا أهمية الاستفادة من المناسبة في الاقتداء بالنبي قولا وعملا.