الخبر وما وراء الخبر

الرئيس المشاط : أبناء البيضاء تاج على الرؤوس، ويجب أن نقدم لهم كل ما نستطيع من خدمات

8

التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم محافظ البيضاء عبدالله إدريس ووكلاء المحافظة والمكتب التنفيذي في البيضاء.

جرى خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم، مناقشة سير أداء المكتب التنفيذي بالمحافظة والإشكاليات التي تواجه العمل ومستوى تنفيذ المهام المناطة بالمكتب.

وفي اللقاء أكد الرئيس المشاط أهمية البحث عن كل ما يُمكن تقديمه من خدمات لأبناء محافظة البيضاء.

ووجه الجهات المعنية في الحكومة بدعم السلطة المحلية والمكتب التنفيذي في المحافظة بما يكفل تقديم الخدمات للمواطنين.. وقال” أبناء البيضاء تاج على الرؤوس، ويجب أن نقدم لأبناء محافظة البيضاء كل ما نستطيع من خدمات”.

وأضاف ” يجب أن نعمل بالإمكانات المتاحة ونتفنن بابتكار الحلول قدر الممكن، من خلال العمل بوتيرة عالية ومضاعفة الجهود بشكل أكبر”.

وأشار إلى أن على مدراء العموم في المحافظة التفكير بالحلول التي توفر الحياة الكريمة للمواطنين في المحافظة.

كما وجه الرئيس المشاط وزير المالية بشراء وحدتي شق لمحافظة البيضاء، وتحويل مستشفى الثورة في محافظة البيضاء إلى هيئة، وبناء مستشفى نموذجي في المحافظة بما يساعد في تقديم الخدمة الطبية بشكل مناسب.

واعتبر ضبط الأسعار من الأولويات باعتبارها ذات صلة مباشرة بالمواطن.

وبارك الرئيس المشاط لكافة أبناء الشعب اليمني تفرده وتوفقه في الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف بصورة مميزة.

وقال” أحث نفسي وكل يمني ويمنية على المسارعة إلى هذا الشرف الرفيع، والمشاركة والحضور المهيب، في هذه المناسبة الدينية الجليلة، تعزيزاً لدور ومكانة اليمن، وتجديداً لموقعه المتقدم في نشر الرسالة المحمدية الأصيلة، واعتزازاً بخصوصية العلاقة الحميمية التي ربطته برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وتذكيرا للصديق والعدو بحب رسول الله لليمن واليمنيين، وكيف كان يتعامل معهم بإجلال ووصيته للمسلمين نحوهم”.

وتطرق رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى أهمية أن يكون الاحتفال بمولد رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم، حاشدا بما يليق بمكانة النبي الخاتم، ويندرج ضمن واجب أبناء اليمن تجاه رسول الله وتجاه اليمن، خاصة مع ما يتعرض له الرسول من إساءات من قبل أعداء الله.

حضر اللقاء وزراء الأشغال غالب مطلق، والشؤون الاجتماعية والعمل عبيد بن ضبيع، والصحة الدكتور طه المتوكل، والمياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني، والصناعة والتجارة محمد المطهر، والكهرباء المهندس محمد البخيتي، والنائب العام الدكتور محمد الديلمي، ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي ونائبا وزيري الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، والإدارة المحلية قاسم الحمران.