الخبر وما وراء الخبر

فعالية لعدد من المكاتب لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بذمار.

25

نظم اليوم مكتب الأشغال العامة والطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور ومكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار فعالية لإحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية التي حضرها مدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور بمحافظة ذمار المهندس محمد المداني ومدير مكتب الصحة الدكتور طارق الخيواني ومدير هيئة الأراضي والمساحة بالمحافظة محمد العمدي، أشار وكيل محافظة ذمار عباس العمدي إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي كونها من أهم المناسبات الدينية وأعظمها.

وحث الوكيل العمدي على تكثيف الأنشطة والبرامج والفعاليات التحضيرية ليوم المناسبة التي تعبر عن الولاء والإتباع للنبي الأكرم ، لافتاً إلى ضرورة مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان والحصار والتمسك بالرسول ورسالته.

وفي كلمة المناسبة أوضح مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة ذمار المهندس يحيى الشامي أن ميلاد النبي محمد جاء ليغير الواقع المهين والمخزي للأمة التي كانت عليه، مؤكداً أهمية التأسي والإقتداء بالنبي الأعظم بجميع المجالات.

بدوره مدير مكتب الشباب والرياضة علي العوش تطرق إلى أهمية وفاعلية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف الذي يجسد الإحتفاء والفرح بالنعمة الإلاهية على الأمة ، داعياً الجميع للتفاعل الجاد والمسؤول في إحياء المناسبة كونها تعزز من الإرتباط الوثيق بالرسول وشخصيته الكريمة .

تخلل الفعالية التي حضرها موظفو ومنتسبو المكاتب المنظمة للفعالية قصيدة شعرية وإسكتش مسرحي وفقرة إنشادية عبرت جميعها عن أهمية وعظمة ذكرى المولد النبوي الشريف.