الخبر وما وراء الخبر

فعالية احتفائية للمعهد الصحي للجمعية الطبية والتعليمية بذكرى المولد النبوي وثورة 21 سبتمبر

39

نظم المعهد الصحي للجمعية الطبية والتعليمية بذمار، اليوم فعالية احتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وذكرى ثورة ال 21 من سبتمبر

وفي الفعالية أشار مدير مكتب الإرشاد عبدالله الاحجي، إلى أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي وإبراز مظاهر الفرحة بهذه المناسبة العظيمة على اليمنيين بما يعزز من ارتباط ابناء اليمن بالنبي الكريم والسير على نهجه وسيرته العطرة.

وأكد أهمية ترسيخ القيم والهوية وحب النبي في أوساط الطلاب والطالبات .. داعيا إلى المشاركة الفاعلة في فعاليات المولد النبوي وإنجاح الفعالية المركزية.

بدوره تكرق مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ محمد العزي إلى أهمية تعظيم هذه المناسبة لما لها من مكانة عند أهل اليمن.

واعتبر الاحتفاء بالمولد النبوي، محطة إيمانية لاستلهام الدروس والعبر من سيرة وحياة النبي العطرة وفرصة للتزود بالتعاليم الإيمانية التي تجسد قيم الدين الإسلامي وتعاليم ونهج الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام.

فيما أشار عميد المعهد الصحي للجمعية الطبية الدكتور عبداللة المدومي إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة، تعبير عن اعتزاز أبناء اليمن وفخرهم بالانتماء للإسلام وولائهم لله ورسوله وأعلام الهدى في وقت تهرول فيه أنظمة عميلة للتطبيع مع العدو الصهيوني.

واعلن المدومي في سياق حديثة عن مبادرة بمناسبة ذكرى المولد النبوي بمنح المعهد أربعة مقاعد دراسين مجانا للأسر الفقيرة مقعدين للجنة الوطنية للمرأة ومقعدين للجنة الإستشارية بالمحافظة

حضر الفعالية رئيسة فرع اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة أشواق المهدي وعضو اللجنة الاستشارية الدكتورة آمال المجاهد والمدير التنفيذي للجمعية الطبية علاء شعلان وعميد المعهد الصناعي إبراهيم علي عميد المعهد الصناعي.