الخبر وما وراء الخبر

إدارة أمن ذمار تنظم فعالية خطابية احتفاء بالمولد النبوي الشريف

12

أقامت إدارة أمن محافظة ذمار فعالية احتفالية، تدشيناً لفعاليات إحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1444هجرية.

وفي الفعالية أشاد وكيل محافظة ذمار الأستاذ عباس العمدي ، بدور رجال الأجهزة الأمنية في ترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظة ودورهم الكبير في مواجهة وإفشال كافة المؤامرات التي يحيكها العدوان على الوطن، مشيدا بجهودهم الكبيرة التي يبذلونها في تامين فعاليات المولد النبوي الشريف.

وأكد الوكيل العمدي على أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وخصوصاً في هذه المرحلة التي تتعرض فيها الأمة الإسلامية للاستهداف من قبل أعداء الله وأعداء رسوله والمؤمنين.

وخلال كلمته رفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقيادة السياسية والشعب اليمني والحاضرون بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.وثورة.الواحد والعشرين من سبتمبر وملاحم الانتصارات ومستوى العروض

من جانبه أشار مساعد مدير عام الشرطة بالمحافظة العقيد حسين السفياني، إلى أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف، وإحياء ذكرى ثورة 21 سبتمبر، لافتاً إلى الأوضاع التي شهدها اليمن قبل الثورة وحجم المؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني وحجم التضحيات التي سطرها الأبطال في الانتصار للثورة.

ودعا العقيد السفياني إلى أهمية إقامة فعاليات المولد النبوي وبما يمثل ذلك من مكانة عظيمة في وجدان أبناء الأمة والرد على كل من يحاول النيل من شخص رسول الله من قبل الأعداء.

وفي الفعالية ألقيت عدد من الكلمات ذكرت في مجملها أهمية احياء هذه الذكرى العظيمة ومالها من تأثير في تصحيح المسار وتقويم سلوكيات المسلمين لتكون وفق المنهج القرآني الذي جاء به الرسول الأعظم محمد بن عبدالله عليه وعلى آله الصلاة والسلام.

بدوره أكد العقيد عبدالكريم البخيتي أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الكريم وتجسيد معاني القيم الإنسانية والتضحية والفداء التي تحلى بها في إعلاء كلمة الله ودحر قوى الطغيان.

تخلل الفعالية بحضور نائب مدير عام شرطة المحافظة العميد محمد الموشكي، ومدير إدارة التخطيط بشرطة المحافظة المقدم مجاهد العمدي ، وعدد من مدراء الإدارات التابعة لشرطة المحافظة ومراكز الشرطة، قصائد شعرية عبرت في مجملها عن عظمة المناسبة.