الخبر وما وراء الخبر

فعاليه ثقافية في جبل الدار بمديرية عنس بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

5

نظم أبناء مربع الواسطة بعزلة جبل الدار بمديرية عنس محافظة ذمار،اليوم، فعالية ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف تحت شعار “بولائنا لرسول الله سننتصر على أعدائنا”.

وفي الفعالية أشار وكيل محافظة ذمار عباس العمدي إلى أهمية إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم في نفوس اليمنيين تاكيدا للارتباط برسول الله والسير على نهجه القويم كفيل بتجاوز كل التحديات التي تواجهها الأمة وتحقيق النصر على أعدائها.. لافتا إلى عظمة هذه المناسبة وتزامنها بذكرى ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر دلالات الانتصارات والعروض تعزيزا للصمود في مواجهة العدوان وقدرة الردع

و دعا الوكيل العمدي إلى ضرورة استنفار الجميع والعمل بجهد من اجل احياء ذكرى المولد النبوي الشريف بالشكل الذي يليق بعظمة ومكانة الرسول الاعظم في قلوبنا.. داعيا الى استمرار إقامة الفعاليات على مستوى كل قرية ومربع واستمرار أعمال الزينة للمنشآت والمدارس والمنازل والطرقات في عموم قرى وعزل مديرية عنس، والاعداد لزخم الحشد لحضور الفعالية المركزية بمركز المحافظة .

فيما أشار عضو محلي المحافظة عبدالله الفقيه إلى أهمية المناسبة والاحتفال بالمولد النبوي الشريف علي خطى الآباء والأجداد المتأصلة في وجدان أبناء اليمن وفخر التأسي والاحتفاء بمولد الرسول العظيم.

بدوره أكد مشرف الدائرة 197بعنس حسن السلامي على ضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الكريم في مواجهة تحديات العدوان وما يعزز من ارتباط الأمة بالنبي الخاتم الذي أرسله الله رحمة للعالمين .. منوها بدور العلماء والخطباء والتربويين في ترسيخ مفاهيم الارتباط بنبي الأمة وتأصيل الهوية الإيمانية التي شهد بها الرسول لأهل اليمن .

حضر الفعالية مسؤول القوى البشرية بذمار أبو ادريس البدوي وأعضاء لجنة الحشد بعزلة جبل الدار وعدد من المشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية والقيادات التربوية والأمنية وجمع غفير من أبناء قرى مربع الواسطة بعزلة جبل الدار بمديرية عنس .