الخبر وما وراء الخبر

تأهل المطار والعلوي في كروية ذمار.

115

ذمار/ الطشي
قاد المهاجم عبده سعد الوصابي فريقه العلوي إلى نهائي البطولة الكروية لفئة الناشئين تحت سن 16 والتي تندرج ضمن فعاليات دورة الألعاب الرياضية الثالثة بتسجيله هدف الفوز الوحيد في شباك مرمى ألعاب القوى في المواجهة التي جمعتهما عصر أمس على ملعب الأحمر بنادي نجم سبأ ذمار في ختام لقاءات الدور نصف النهائي..
وبهذه النتيجة يضرب العلوي موعدا في نهائي البطولة مع فريق العربي والذي سيجمعهما عصر يوم 19 مارس الجاري ..
وفي منافسات بطولة فرق المستوى الثاني تغلب فريق شعلة المطار على فريق العلوي بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعتهما عصر أمس أحرزها رياض الزبيدي ومحمد جوله (هدفين) ..
وفي بطولة فرق المستوى الاول تعذر انهاء المباراة التي جمعت فريقي الفقيد دغمر والعاب القوى في الدقيقة 16 من الشوط الثاني بعد دخول الجماهير إلى أرضية الملعب بعد تسجيل فريق الفقيد دغمر للهدف الثاني بواسطة محمد الكينعي ليحتج الجميع بأن الكرة عادت الى أرضية الملعب بعد ملامستها للجمهور، لكن حكم اللقاء مبروك قرابش اعتمد الهدف بحكم أن الكرة لامست القائم الأيسر لمرمى الحارس عبده الكوماني وهو الهدف الذي احتج عليه لاعبو العاب القوى ورفضوا إكمال المباراة لاجله ..
وكان فريق العاب القوى قد تقدم في الشوط الثاني بتسديدة قوية وماكرة من منتصف ملعب دغمر بواسطة لاعب خط الوسط انور الشاهري، لكن فرحة الهدف لم تدم لأكثر من أربع دقائق فقط عندما أدرك التعادل للفقيد دغمر مهاجمه سليمان راجح بعد مراوغة جميلة داخل منطقة العمليات..
وينتظر الجميع قرار اللجنة المنظمة بخصوص المباراة وتقريرها من قبل الحكم مبروك قرابش ومراقبها الاداري والفني علي يحيى الذماري ..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com