الخبر وما وراء الخبر

الرئيس المشاط يشدد على أهمية اضطلاع كل مسؤول بالمهام المناطة به في خدمة الناس على أكمل وجه

17

شدد الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، على أهمية اضطلاع كل مسؤول من موقع عمله بالمهام المناطة به في خدمة الناس على أكمل وجه، قائلاً: “لو تحمل كل مسؤول العمل بروح المسؤولية لما بقيت هناك أي مشكلة”.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأحد، المكتب التنفيذي لمحافظة ذمار برئاسة محافظ المحافظة محمد البخيتي وأعضاء المكتب، حيث جرى مناقشة سير أداء المكتب التنفيذي بالمحافظة والإشكاليات التي تواجه العمل وتقييم مستوى تنفيذ المهام المناطة بالمكتب.

وخلال اللقاء، قال الرئيس المشاط: “إن الواقف في مترسه في جبهات العزة والبطولة يوازيه القائم على خدمة الناس”، لافتاً إلى أن الروتين القائم في أداء الجهات الخدمية في المحافظة غير مرضٍ، ما يتطلب تجاوز ذلك والنزول الميداني لتقديم الخدمات للناس كل فيما يخصه.

ووجه الرئيس المشاط شركة الغاز باتخاذ التدابير التي تضمن وصول حصة ملائمة للمحافظة وبآلية توزيع عادلة ومضمونة وبالأسعار الرسمية.

كما أكد على أهمية وضع خطة مرورية للتخفيف من الازدحام والاختناقات وضبط المخالفات.
كما وجه وزير الكهرباء ومحافظ ذمار بوضع المعالجات اللازمة لاستكمال إنارة الشوارع في مدينة ذمار وبقية مديريات المحافظة.

وأكد على وزارة المياه والبيئة، توسيع شبكة المياه والصرف الصحي، واستكمال تغطية آبار المياه بالطاقة الشمسية.

ووجه الرئيس المشاط وزارة الصناعة والتجارة، بتعزيز الرقابة على الأسواق والسلع وعمل آلية لضبط الأسعار بما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين خاصة في ظل العدوان والحصار.

وحث رئيس المجلس السياسي الأعلى على الاهتمام بأعمال النظافة وتحسين المظهر الجمالي والحضاري لمدينة ذمار وبقية مديريات المحافظة.