الخبر وما وراء الخبر

المنطقة العسكرية المركزية تحتفي بتخرج دفعة جديدة (إسعاف حربي)

7

نظمت مديرية الخدمات الطبية في المنطقة العسكرية المركزية بصنعاء، اليوم حفل تخرج دفعة جديدة (إسعاف حربي) وقوامها 21 كادرا تخصص انعاش وطوارئ.

وفي الحفل، ألقيت عدد من الكلمات لقيادة الخدمات الطبية أشارت إلى الاستمرار في برامج التدريب والتأهيل لمواكبة ما تحتاجه جبهات الدفاع عن الوطن لمثل هذه الكوادر في مختلف التخصصات الاسعافية.

واعتبرت تخرج دفعة جديدة من الكوادر الطبية الإسعافية في المجال الحربي، انجازاً جديدا يترجم توجهات مديرية الخدمات الطبية في المنطقة العسكرية المركزية لصنع مستقبل اليمن بجهود أبنائه.

ولفتت الكلمات إلى أهمية العمل الطبي الانساني النوعي في الجبهات للاسهام في رفع معنويات المقاتلين، مؤكدة أن على الخريجين الجدد أن يفتخروا لأنهم يقومون بعمل رفيع في خدمة المرابطين في ميادين الكرامة والذود عن الوطن.

من جانبهم أكد الخريجون في كلمتهم، الحرص على القيام بواجبهم الديني والوطني في تقديم الخدمات الطبية والإسعافية لإنقاذ جرحى الجبهات بكل تفان وإخلاص وفخر انطلاقاً من المسئولية الملقاة على عاتقهم في ظل ما تمر بها البلاد من عدوان وحصار.

وفي ختام الحفل الذي تخلله قصائد وفقرات فنية بحضور عدد من القيادات العسكرية ومديري الدوائر والمستشفيات والقطاعات التابعة لمديرية الخدمات الطبية والمنتسبين لها، تم تكريم الخريجين بالشهادات التقديرية.