الخبر وما وراء الخبر

الشيخ الخزعلي يوجه بغلق جميع مكاتب عصائب اهل الحق حتى أشعار أخر

6

وجه الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الخميس، بغلق جميع مكاتب الحركة في عموم البلاد حتى أشعار أخر.

وقال الخزعلي في تغريدة على منصة تويتر تابعتها “العهد نيوز”: “الاخوة والاحبة اقسم عليكم بحق الحسين (عليه السلام) أن لايرد منكم اي رد سلبي على الأساءات التي توجه الي شخصياً، مشيرا الى ان” محمد الصدر العظيم كان يقول أنا لست مهما بوجهي ولا بيدي ولا بعيني، انما الشيء المهم هو دين الله ومذهب أمير المؤمنين”.

وتابع سماحته:” أنا أحتسبها عند الله وفي عين صاحب الزمان عليه السلام” ،مبينا أن “هناك من يتربص بنا ويريد تأزيم الامور، فوتوا الفرصة عليهم وأفشلوا مخططاتهم بالسكوت قربة اللى الله تعالى وجازكم الله خير جزاء المحسنين ، ولا تنسوا حب الحسين يجمعنا”.

واستدرك سماحته ” الله الله في دماء المسلمين ،الله الله في عدم التسبب في أفشال زيارة الاربعين”، مطالبا “الاخوة في عصائب اهل الحق غلق كافة مكاتب الحركة بدءا من الان والى اشعار اخر وأي مكتب يراد حرقه فليحرقوه ولا تهتموا لذلك فسيعوضكم الله عن ذلك عوضا كبيرا لا تتوقعونه”.

وتابع سماحته “واوجه خطابي الى الأخر “(لئن بسطت الي يدك لتقتلني ما انا بباسط يدي إليك لأقتلك أني اخاف الله رب العالمين)”.

المصدر: العهد نيوز