الخبر وما وراء الخبر

مكتب الصناعة بذمار يتسلم أثاث مكتبي من شركة المحضار.

11

تسلم مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة ذمار اليوم أثاث مكتبي مكون 5 مكاتب خشبي أضافة إلى 10 مكاتب زجاج وكراسي دوار مقدمة من شركة المحضار بالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة بديوان عام المحافظة.

وخلال الاستلام أشاد مدير عام مكتب الصناعة بالمحافظة المهندس هاشم الوريث بمبادرة شركة المحضار للتجارة في دعم المكتب بعدد من الكراسي والماسات والادوات المكتبة.

وأكد حرص المكتب على تعزيز التنسيق مع القطاع التجاري الخاص في توفير المواد الغذائية والسلع المختلفة والحفاظ على استقرار الاسعار وحماية المستهلك من التلاعب بالوضع التمويني والاسعار والغش.

فيما أوضح مدير فرع شركة المحضار بذمار خالد فاتك ومنسق الشركة نشوان النجري أن الاثاث المكتبي المقدم من الشركة يأتي في إطار التعاون بين مكتب الصناعة والتجارة والقطاع التجاري وبما يسهم في إنجاح عمل المكتب في مختلف الجوانب.

وأكدا أن القطاع التجاري شريك أساسي في عملية البناء الاقتصادي وتوفير الاحتياجات الاساسية للمواطنيين من المواد الغذائية والسلع المختلفة باسعار تتناسب مع الوضع المعيشي للمجتمع.

بدورة أشار مدير العلاقات العامة بالمحافظة محمد الدرواني إلى أهمية مساهمة القطاع التجاري في دعم جهود مكتب الصناعة والتجارة في الرقابة على الأسواق ومنع الاحتكار وأي عمليات ابتزاز للتجار وضبط المتلاعبين باسعار المواد الغذائية المختلفة.