الخبر وما وراء الخبر

غدًا.. ناشئو اليمن يتأهبون لعبور ربع نهائي كأس العرب بمواجهة ليبيا

3

يتأهب المنتخب الوطني للناشئين، لقطع تذكرة العبور إلى ربع نهائي بطولة كأس العرب، عندما يلاقي نظيره ومنافسه الليبي غد الإثنين العاشرة مساء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات الدور التمهيدي للمجموعة الثانية من البطولة التي تحتضنها مدينة وهران الجزائرية.

المنتخب الوطني بقيادة محمد البعداني، ومساعده هيثم الأصبحي ومدرب الحراس، محمد نجاد، يتصدر المجموعة بأربع نقاط، متفوقا على ليبيا التي تملك نفس الرصيد لكن تتخلف عن اليمن في فارق الأهداف، في حين تقبع تونس ثالثا بنقطتين تاركة عمان في مؤخرة الترتيب دون نقاط.

ويدخل الأحمر الصغير المباراة بفرصتي الفوز أو التعادل، وحتى الخسارة في حالة تعادل أو خسارة تونس من عمان، لكنه يضع في الحسبان أهمية اللقاء وحساسيته وضمان نقاط المباراة سيكون نصب أعين نجوم اليمن لمواصلة المشوار وإسعاد الجماهير في الداخل والخارج.

ويخوض اليمن اللقاء وعينه على تحقيق نقاط المباراة وتقديم عرض مشرف على غرار المستوى الكبير الذي ظهر به في مباراة عمان وأثمر عن الظفر بالثلاث النقاط وثلاثة أهداف نظيفة، قبل أن يتعادل مع تونس بهدف لمثله وكان قريبا من التأهل مبكرا لولا سوء الطالع.

في المقابل سيكون المنتخب الليبي حاضرا وبقوة كونه هو الآخر يسعى لخطف نقاط المباراة والتواجد في ربع النهائي، واللعب بندية كبيرة خاصة بعدما انتزع الفوز من عمان وتعادل مع تونس.