الخبر وما وراء الخبر

الرئيس المشاط يلتقي اللجنة التحضيرية لبرنامج الصمود الوطني

6

التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، رئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية لبرنامج الصمود الوطني.

وخلال اللقاء استمع الرئيس المشاط، إلى شرح موجز من رئيس اللجنة التحضيرية، عن أنشطة البرنامج ومهامه وأهدافه في تعزيز الصمود والتعبئة في مؤسسات الدولة، والتحامها بالشعب، وأن تسهم المؤسسات في ملامسة هموم المجتمع وحل مشاكله والاهتمام به من خلال النزول الميداني، بالإضافة إلى التحضيرات لإطلاق البرنامج خلال الأيام المقبلة.

وأشاد الرئيس المشاط، بالجهود المبذولة من اللجنة التحضيرية للبرنامج الوطني للصمود.. مؤكدا على ضرورة أن يسهم البرنامج في الحفاظ على تماسك الشعب اليمني والجبهة الداخلية.

ولفت إلى أهمية أن يظل الشعب متمسكاً بثباته على موقفه في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر بإذن الله.. وقال” إننا معنيون بأن نحافظ ونرعى مصالح الشعب اليمني لتعزيز تمسكه بقضاياه الكبرى وثباته في معركة الاستقلال والحرية حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن”.

وأكد الرئيس المشاط، أن الوضع الراهن وفي ظل الهدنة القائمة، يتطلب أن يكون الجميع على درجة عالية من الوعي واليقظة والانتباه والجهوزية كون الحرب لم تنتهي بعد.. مشددا على ضرورة العمل وفق الأولويات التي وضعها قائد الثورة وعدم الانصراف إلى قضايا هامشية.

وأشار إلى أهمية العمل على تصحيح وضع مؤسسات الدولة وإصلاحها وفقا للممكن والمتاح ومعالجة الصعوبات التي تواجهها.

وجدد رئيس المجلس السياسي الأعلى، التأكيد على ضرورة البقاء على درجة عالية من الجهوزية والنشاط التعبوي الواسع، والتنبه للمخططات والمؤامرات التي يتحرك بها الأعداء.