الخبر وما وراء الخبر

ريمة.. فعاليات متفرقة إحياء لذكرى استشهاد الإمام زيد (ع)

3

شهدت مختلف مديريات محافظة ريمة اليوم الأربعاء، مسيرات جماهيرية حاشدة إحياء لذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام.

ففي مديرية السلفية أقيمت فعالية أكدت كلماتها على أن إحياء ثورة الإمام الأعظم زيد بن علي عليهما السلام يعد ثورة متجددة ومتجذرة في دماء الشعب اليمني المناهض للطغاة والمستكبرين وهو ما خرج من أجله الإمام زيد الذي رفع كتاب الله قائلا والله ما يدعني كتاب الله أن أسكت.

أبناء مديرية كسمة هم أيضا خرجوا منظمين فعالية بالمناسبة ألقيت فيها عدد من الكلمات التي عبرت في مضمونها عن أن ثورة الإمام زيد في وجه الطغاة مثلت نقطة تحرر للأمة من الهيمنة الأمريكية والإسرائيلية والمطبعين من الأعراب والمنافقين.

كما أشارت إلى أن ما يسير عليه أبناء الشعب اليمني اليوم في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي وحلفائهم من المرتزقة والمطبعين يؤكد حتمية الصراع للحق في مواجهة التحديات في كل زمان ومكان.

وخرج أبناء بني الضبيبي في فعالية بالمناسبة حضرها جمع من المواطنين حيث عبر عضو مجلس الشورى أحمد عبد الرحيم النهاري على حتمية استمرار الصراع مع أعداء الأمة خاصة القضية الفلسطينية التي تعتبر محور الصراع في مواجهة الكيان الاسرائيلي المتغطرس.

وأشار النهاري إلى أن الأمة اليوم أحوج ما تكون إلى استشعار المسؤولية لمواجهة التحديات خاصة والشعب اليمني يواجه أكبر عدوان عرفه التاريخ المعاصر.

الهيئة النسائية هي الأخرى أقامت فعالية مركزية بالمناسبة أكدت على أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال وأن ثورة الإمام زيد عليه السلام كانت وستبقى هي الثورة الحتمية التي من خلالها سيتحرر الشعب اليمني من خلال حليف القرآن والمتمثل بالامام زيد بن علي عليهما السلام.