الخبر وما وراء الخبر

قوافل دعم للجيش واللجان، ووقفات تضامن مع حزب الله

151

ذمار نيوز/ المسيرة نت: يستمرُ اليمنييون في تقديم قوافل العطاء والكرم بالدم والمال دعما وإسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف المحافظات، في سبيل نيل العزة والحرية والكرامة.

فقدَّم أبناء منطقتي وادي ظهر وبيت نعم بهمدان بمحافظة صنعاء اليوم الأحد قافلةً غذائيةً للمجاهدين الأبطال المرابطين في مختلف جبهات القتال، حملت القافلة اسم (نصر الله) تقديرا له على موقفه المشرف والثابت تجاه القضية اليمنية العادلة.

وتواصل في محافظة إب البذل والعطاء اذ سيرت مديرية ريف إب صباح اليوم قافلة النصر الغذائية والدوائية، إلى جانب الأموال النقدية لمختلف جبهات الدفاع عن الوطن.

وتواصل للاستنكار الشعبي للموقف السعو خليجي من حزب الله اللبناني ولتأكيد التخندق الشعبي في مشروع الجهاد والمقاومة في مواجهة تحالف الشر الأمريكي الصهيوني السعودي خرجت نساء بني مطر في وقفة احتجاجية حاشدة تضامناً مع حزب الله وتثميناً لمواقفة إزاء مظلومية اليمن، واستنكاراً لقرار ضم حزب الله إلى قائمة الإرهاب بتوصيفه منظمة إرهابية.

ونُظمت في منطقة ذيبين محافظة عمران وقفة احتجاجيه استنكارا لجرائم العدوان بحق اليمنيين، مؤكدين صمودهم بوجه الغازي المحتل ومرتزقته.

وزار نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي بمحافظة ذمار جامعة ذمار للإطلاع على سير العملية التعليمية ،كما اطلع على المعرض الإبداعي الأول الذي أعده طلاب جامعة ذمار في أروقة مركز الإرشاد والرعاية النفسية في الجامعة.

إلى ذلك رصدت كاميرا المسيرة في محافظة حجة واقع المعاناة والظروف المعيشية الصعبة التي يعيشُها النازحون بسبب العدوان المستمر على اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com