الخبر وما وراء الخبر

افتتاح طريق الحلحل الرابط بين مكيراس بالبيضاء ولودر بأبين رسمياً

2

دشن مدير عام مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء الشيخ ياسر محمد جحلان اليوم رسمياً فتح طريق الحلحل الرابط بين مكيراس بمحافظة البيضاء ومديرية لودر بمحافظة أبين،في أجواء مفعمة بالفرح والسرور من قبل المواطنين .

وتعتبر طريق” الحلحل”المتنفس الوحيد ،لأبناء تلك المناطق بمديرية مكيراس،وحلقة الوصل الوحيدة الرابطة بينهم وبين كل الخدمات الإقتصادية والتجارية والصحية والاجتماعية.

وخلال الافتتاح، ثمن مدير عام مديرية مكيراس الشيخ ياسر محمد جحلان، مبادرة مشايخ وقبائل المناطق المجاورة،بين مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء ومديرية لودر بمحافظة أبين الإيجابية من خلال فتح الطريق الأكثر أهمية في المحافظة وهي طريق الحلحل- الرابط بين مديرية مكيراس وصولا إلى مدينة لودر بمحافظة أبين.

وبهذا الانجاز الثمين،توجه مدير عام مديرية مكيراس، الشيخ ياسر محمد عبدربه جحلان، باسمه شخصياً،ونيابة عن أبناء مديرية مكيراس عامة ومشائخ وأبناء تلك المناطق خاصة،بالشكر الجزيل لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الحوثي،وقيادة المجلس السياسي، وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في محافظ المحافظة المجاهد عبدالله علي إدريس،على جهودهم التي يبذلونها من أجل تخفيف معاناة المواطنين..متمنياً أن تكون هذه بادرة خير لفتح بقية الطرقات والمعابر المغلقة في بقية المحافظات الجمهورية والتي يتعمد العدوان الغاشم وضع العراقيل أمام فتححها ليزيد من قهر ومعاناة أبناء الوطن الواحد،وذلك بغرض قهره وأذلاله، ولكن هيهات منا الذلة..

ودعاء مدير عام مديرية مكيراس الشيخ جحلان، كل الأطراف للتعاطي الإيجابي، مع هذا الطريق كجسر لبناء الثقة لإرساء السلام الكامل أبناء محافظتي البيضاء وأبين واليمن عموما..

وشدد الشيخ جحلان، على الالتزام والتقيد من قبل جميع المواطنين بالجدول اليومي والتوقيت الزمني المنظم المؤقت الذي تم أقراره في محضر الاجتماع السابق..

حضر الافتتاح جمع غفير من المشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية والمواطنين من أبناء مديرية مكيراس والمناطق المعنية.