الخبر وما وراء الخبر

وقفات بالحديدة عقب صلاة الجمعة تنديداً بالعدوان الصهيوني على غزة

9

نُظمت بمديريات محافظة الحديدة، اليوم وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة، للتنديد بالعدوان الصهيوني على غزة.

وأشاد المشاركون في الوقفات، بحضور وكيل أول المحافظة أحمد البشري ووكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطة المحلية، بما سطرته المقاومة الفلسطينية في ردع العدو الصهيوني.

وحملوا مسؤولية الجميع في مواجهة العدوان والتحرك المجتمعي ضمن محور الجهاد والمقاومة.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، تمسك أبناء الشعب اليمني بقضايا الأمة وفي المقدمة القضية الفلسطينية والوقوف مع محور الجهاد والمقاومة في مواجهة الصهاينة وإلى جانب لبنان والمقاومة لمواجهة التهديدات الصهيونية.

وأدانت البيانات بشدة، العدوان الصهيوني على غزة واستهداف قادة المقاومة والاقتحامات المتكررة للمسجد الأقصى المبارك .. مستنكرة كافة أشكال التطبيع والعلاقات مع العدو الصهيوني الذي يعتبر محرماً شرعاً.

وأشادت وباركت الإعداد والتدريب والجهوزية العالية للقوات المسلحة اليمنية لردع العدو وحماية الشعب اليمنية وحريته واستقلاله.

وجدد المشاركون في الوقفات، العهد بالمضي على نهج الإمام الحسين عليه السلام في مواجهة يزيد العصر وطغاة الزمان أمريكا وإسرائيل وعملائهما.

ودعت أبناء الشعب اليمني إلى الاستفادة من نعمة الأمطار في الزراعة من خلال إيجاد نهضة زراعية ترجمة لتوجه الدولة في تحقيق الأمن الغذائي وصولاً إلى الاكتفاء الذاتي.