الخبر وما وراء الخبر

الجبهة الوطنية الجنوبية تُدين جريمة دار المسنين بعدن

161

أدانت الجبهة الوطنية الجنوبية، اليوم الأحد الأعمال الإجرامية التي يتعرض لها أبناء عدن وآخرها الجريمة البشعة التي ارتُكبت في دار المسنين والعجزة.

وطالبت الجبهة الوطنية من الشرفاء والمخلصين في الجنوب عامة وعدن خاصة إلى التحرك الشعبي السريع لكشف كل المؤامرات التي يُحيكها المستعمر الجديد، مضيفاً أنَّ السكوت على مثل هذه الجرائم سيؤدي إلى مجازر أكثر بشاعة مما سبق.

وأكدت أن سكوت قوات الاحتلال وعدم إدانتها لهذه الجريمة البشعة دليلٌ واضح على تواطئها.

و حملت الجبهة قوات الغزو والاحتلال ومرتزقته مسؤولية كل ما يجري في عدن والجنوب .

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال التاريخ : 5/3/2016م
اللجنة التنسيقية
بيان الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال

تابعت الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال ما يجري في جنوب الوطن المحتل وعلى وجه الخصوص في عدن الباسلة من جرائم مروعه بحق المواطنين الابرياء والامنين والتي كان اخرها الجريمة البشعة والمروعة بحق نزلاء دار المسنين والعجزة والمشرفين عليه
.
لقد وصل الامر إلى غايه بالخطورة وهذا ما يتوجب على الجميع التحرك الفعلي والجاد لمواجهة الغزاة والمحتلين وأدواتهم من جماعات إرهابية ومرتزقة وغيرهم فعدن المدينة التي احتضنت الجميع بمختلف التوجهات والأعراق أصبح الطفل والمرأة والمريض والمسن لا يأمنون على حياتهم في ظل الاحتلال القائم وانتشار الجماعات التكفيرية الارهابية في مناطق وأحياء المدينة
اننا في الجبهة الوطنية الجنوبية ندين وبأشد عبارات الادانة والاستنكار كل الاعمال الاجرامية التي يتعرض لها ابناء عدن الاحرار.
كما اننا نطالب الشرفا والمخلصين من ابناء الجنوب عامة وعدن خاصة إلى التحرك لكشف كل المؤامرات التي يقوم بها المستعمر الجديد ومرتزقته لتدمير عدن واذلال أهلها والتصدي بحزم وقوة لجحافل الغزو والاحتلال وأذرعها .
واننا في الجبهة نحمل المسؤولية الكاملة لكل ما يجري في عدن والجنوب قوات الغزو والاحتلال ومرتزقتهم كما نناشد المجتمع الدولي برفع الغطاء عن دول الاحتلال وإدانة هذه الجريمة والجرائم اليومية الأخرى التي تقوم بها قوات الاحتلال ومرتزقتهم بحق أبناء الجنوب خاصة والشعب اليمني عامة .
المجد والخلود للشهداء الابرار والشفاء للجرحى
صادر عن اللجنة التنسيقية للجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمناهضه الغزو والاحتلال
السبت 5/3/2016م

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com