الخبر وما وراء الخبر

تدشين حملة تشجير لفرق الكشافة بمدينة ذمار

5

دشن محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي  حملة تشجير تنفذها فرق الكشافة بالتزامن مع الذكرى السنوية لاستشهاد الإمام الحسين رضوان الله عليه.

وفي التدشين، أكد المحافظ البخيتي، أهمية دور شباب الكشافة في تبني الأعمال الطوعية وخدمة المجتمع .. مشيداً بمستوى الأنشطة وللفعاليات التي تقيمها الحركة الكشفية.

ودعا إلى تشكيل فرق كشفية في إطار المدارس والدفع بالشباب للإسهام الفاعل في خدمة المجتمع .. لافتاً إلى الدور المعول على الحركة الكشفية في استنهاض طاقات النشء والشباب والدفع بهم للعطاء والإبداع.

من جانبه أكد مدير مكتب الشباب والرياضة علي العوش، الحرص على تفعيل دور الحركة الكشفية وتعزيز أنشطها على مختلف التجمعات الشبابية .. منوهاً بجهود منتسبي الحركة الكشفية وما تنفذه من أنشطة في خدمة المجتمع.

فيما أشار القائد الكشفي أحمد مطر، إلى أن حملة التشجير تأتي في إطار أنشطة الدورة الكشفية، وترجمة دور فريق الكشافة في تبني الأعمال والأنشطة المساندة للمظهر الجمالي والبيئي وخدمة المجتمع.

وأوضح أن الحملة تهدف لزراعة 500 شتلة من مختلف الأشجار في إطار المدينة الرياضية والفراغات في الشوارع الرئيسة وبعض المواقع في حديقة هران.

حضر التدشين، رئيس هيئة مستشفى ذمار العام الدكتور حمود الموشكي ومدراء فرع هيئة حماية البيئة محمد الكحلاني و مكتب المالية فؤاد الهبوب والعلاقات العامة محمد الدرواني والشكاوى عبدالكريم الثمري.