الخبر وما وراء الخبر

حزب الله: سنبقى إلى جانب المقاومة الفلسطينية

4

أكد رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله هاشم صفي الدين، اليوم الثلاثاء، أن المقاومة اللبنانية ستبقى إلى جانب المقاومة الفلسطينية.

وقال صفي الدين في كلمة له خلال المسيرة المركزية في ذكرى عاشوراء بالضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت: سنبقى المقاومة التي تقف إلى جانب المقاومة الفلسطينية، مضيفا “سندافع بكل ما أعطانا الله من قوة عن المستضعفين في لبنان وفلسطين وكل المنطقة”.

وشدد على أن حزب الله سيبقى المقاومة الداعمة والدائمة بوقوفها إلى جانب المقاومة الفلسطينية وأبطالها وشعبها في الـ 48 والضفة والقدس، مضيفًا “نقول لأهلنا الأحبة نحن معكم ونحن معكم أيها الأبطال في الجهاد الإسلامي”.

كما أكد مواصلة المقاومة ضد أطماع الكيان الصهيوني في لبنان قائلا “سنبقى المقاومة المدافعة عن لبنان العزيز وعن ثرواته وعن حقوقه وسنبقى السياج الحقيقي للسيادة والاستقلال، مضيفا هذا البحر لنا وهذه الأجواء لنا وهذه الأرض لما وهذه السماوات لنا لأن فينا كرامة الوطن والإباء والعز والمقاومة والتاريخ والدفاع عن كل مقدساتنا.

وعبر رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله عن انفتاح الحزب لأي تلاق مع القوى الداخلية اللبنانية، قائلا: ستبقى قلوبنا مفتوحة وأيدينا ممدوة وجاهزون لأي تلاقٍ لنبني وطنا حقيقيا وسيادة حقيقة ندفع من أجلها الدم.