الخبر وما وراء الخبر

المنطقة السادسة تشهد تخرج دفعة ” إِنَّا مِنَ ٱلْمُجْرِمِينَ مُنتَقِمُونَ”

23

شهدت المنطقة العسكرية السادسة ، اليوم الثلاثاء، حفل تخرج لدفعة من منتسبي قواتها تحت عنوان ” انا من المجرمين منتقمون” وبرعاية رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط.

وشهد الحفل العسكري المهيب فقرات متنوعة بدأت بكلمة ترحيبية .. واستعرض الخريجون مهارات وفنون عسكرية عالية تحاكي استعدادهم العالي للمستجدات الميدانية القادمة و تسليمهم المطلق لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وفي الحفل ألقى عضو المجلس السياسي الأعلى الأستاذ محمد علي الحوثي كلمة، شكر فيها قيادة وزارة الدفاع والمنطقة العسكرية السادسة على هذا العرض العسكري العظيم الذي أظهر مدى القوة والجاهزية العليا لدى الجيش واللجان الشعبية.

وقال الحوثي: نقول لدول العدوان وانتم تشاهدون هذه العروض لم نخضع ونحن في قمة الاستضعاف ولا زلنا مستضعفين اليوم ونحن فخورون بذلك .

واضاف نقول لأولئك ” قوى العدوان ” بهؤلاء الأبطال والأسود رجال السادسة والخامسة والرابعة والمركزية وحرس الحدود وكل المناطق العسكرية سنواجهكم وسنتحداكم لأنكم زمر للشر وقوات للطغيان

وأشار إلى أن هؤلاء الابطال يتذكرون شموخ الحسين في واقعة كربلاء بشموخه وشجاعته دون ان يتأخر ويستذكرون الدروس من كل الشهداء بما فيهم الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي والرئيس صالح الصماد.

وأكد ان هؤلاء الابطال لم يأتوا ليستعرضوا في الحفل وانما جاؤوا لإعلان الجهوزية والاستعداد للدفاع عن شعبهم .. وأضاف قائلا لقوى العدوان” ستُغلبون وستُقهرون و كل ما أنفقتموه وما قدمتموه سيكون وبالا عليكم” .

وقال ساخرا من قوى العدو: ها نحن نشاهد مدرعاتكم تستعرض أمامنا وليست الا جزءً بسيطا مما اغتنمه المجاهدون في مختلف الجبهات… وأضاف” أتتحدون قوما القدس بوصلتهم ويريدون تحرير الأقصى الشريف فكيف تتحدون مثل هؤلاء الرجال الأبطال.

وأضاف : نحن اليوم في منطقة سفيان ومع أبناء سفيان نفاخر بالقبيلة اليمنية القبيلة التي اثبتت اصالتها وشموخها وعزها واباءها وقوتها في الميدان.. مؤكدا ان القبيلة اليمنية اتحدت لتواجه العدو المتغطرس