الخبر وما وراء الخبر

لقاء في منطقة رصابة بمديرية جهران بذمار تدشيناً لحملة التعبئة والتحشيد

10

عقد في منطقة رصابة بمديرية جهران بمحافظة ذمار اليوم لقاء موسع تدشيناً لحملة التعبئة والتحشيد بالمنطقة.

وفي اللقاء، أكد مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة ذمار طه الهندي، أهمية تضافر الجهود وتحرك الجميع في التحشيد والتعبئة لإنجاح الحملة.

وأشار إلى الجرائم التي يرتكبها العدوان وعدم التزامه بالهدنة، ما يستدعي استمرار رفد الجبهات لإفشال مخططاته وتعزيز الصمود وصولاً إلى تحقيق النصر.

وحث على المشاركة في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال وتنسيق الجهود في هذا الجانب.. منوها بدور أبناء رصابة في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

من جانبه، أكد مسؤول التعبئة العامة بالمديرية يحيى حسين الكبسي، أن أبناء رصابة في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن وفي حالة نفير مستمر لمواجهة العدوان .. لافتاً إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها.

من جهته، أشار مسؤول الوحدة الثقافية بالمديرية محمد الضبياني، إلى أهمية التحشيد ورفد الجبهات خلال المرحلة الراهنة .

وتطرق إلى أن خروج الإمام الحسين عليه السلام شاهراً سيفه بكل شجاعة وفدائية لإعادة بوصلة الأمة كما ينبغي لها أن تكون على دين جده محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتحقيق العدالة والحرية.

وأشار إلى أن الإمام الحسين شخص واقع الأمة وحدد المسببات ورفض تطويع آيات الله لخدمة الحاكم وانطلق بثورته لتصحيح المسار بعد أن ساء واقع الأمة.

بدورهم أبناء المنطقة أكدوا جهوزيتهم واستعدادهم لرفد الجبهات بالعتاد والمقاتلين حتى تحقيق النصر.

تخلل اللقاء الذي حضره مسؤول التلاحم القبلي بالمديرية صالح الجبري وعضو المجلس المحلي عبدالله الهباعي ومشايخ وشخصيات اجتماعية قصيدة شعرية للشاعر راشد الراشدي.