الخبر وما وراء الخبر

فعالية تعبوية للوحدة الاجتماعية بمديرية جبل الشرق تفاعلاً مع حملة التعبئة العامة.

1

نظمت الوحدة الاجتماعية بمديرية جبل الشرق صباح اليوم ، فعالية ثقافية تعبوية ، تفاعلاً مع حملة التعبئة العامة والتجنيد ، تحت شعار ” انْفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا ” ، و إحياءً لذكرى الهجرة النبوية ، على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وخلال الفعالية التي حضرها عدد من منتسبي السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والإشرافي ، ومشائخ الضمان ، أكد وكيل محافظة ذمار هلال يحي المقداد على أهمية دور الشخصيات الاجتماعية والوجاهات القبلية ، في تعزيز تماسك وتلاحم النسيج الاجتماعي ، والصمود والإصطفاف الديني والوطني لمواجهة قوى الغزو والإحتلال.

بدوره لفت مدير عام المديرية ناجي أحمد صبر الى حاجة الأمة لاستلهام الدروس والعبر من ذكرى هجرة الرسول المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم ، والإرتباط والتأسي به في الدعوة إلى الله ، ومواجهة الطغاه والمستكبرين .

من جانبه حث المشرف الاجتماعي بالمديرية محسن شقدم ، الجميع على الاستفادة من الهجرة النبوية وأحداثها العظيمة بما يسهم في استنهاض الهمم وشحذ العزائم ومواجهة الأخطار والتحديات ، داعياً الى التفاعل الجاد والمسؤول مع حملة التعبئة والتجنيد ، وتتنفيذها على مستوى الوسط الاجتماعي .

حضر الفعالية عدد من الشخصيات الاجتماعية والوجاهات القبلية والأهالي .