الخبر وما وراء الخبر

مناقشة جهود الحشد والتعبئة العامة بمخلاف السمل مديرية عتمة

13

ناقش إجتماع بمخلاف السمل مديرية عتمة محافظة ذمار برئاسة وكيل المحافظة علي عاطف اليوم جهود الحشد والتعبئة العامة للجبهات بالمجاهدين وقوافل الدعم.

وفي الأجتماع اشار وكيل المحافظة علي عاطف إلى العرش العسكري الذي يعتبر ثمرة من ثمار الهدنة ورسالة قوية لدول تحالف العدوانن ، داعياً جميع المكونات في مخلاف السمل ومديرية عتمة بشكل عام إلى أهمية تفعيل دورهم في الحشد والتعبئة العامة لمواجهة العدوان الذي ارتكب أبشع الجرائم بحق ابناء الشعب اليمني.

واشاد بالثورة التنموية بمخلاف السمل بمشاركات مجتمعية وجهود ودعم السلطة المحلية والذي يجب مواكبة هذه التنمية ثورة شبابية وإستنفار للجبهات لمواجهة أعداء الله والوطن.

بدوره مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي اكد على أهمية أن تثمر هذه الأجتماعات في توحيد الصفوف ونبذ الخلافات وحل قضايا المجتمع ومواجهة الشائعات والتحرك الجاد بمسئولية امام الله والتخلص من الوصاية والتصدي لأعداء الوطن.داعيآ إلى الدفع بعجلة الحشد والتجنيد للجبهات ومخرجات طلاب الثانوية العامة للألتحاق بأكاديمية القرآن الكريم.

من جهته مسؤول التأهيل والتدريب بالمحافظة أحمد محمد عباس نوه إلى ضرورة مقابلة نعم الله بتنفيذ أوامره وتوجيهاته في معاداة اعداء اللله والأستنفار إلى الجبهات وأن يكون بصمة للجميع ترضي الله مشددآ على تنفيذ توجيهات الله والتنافس في الجهاد والتحرك والدفع بالرجال وقوافل المال لتعزيز جبهات المرابطين.

فيما اشاد مدير مكتب التربية محمد شمس الدين بنجاح الثورة التنموية بمخلاف السمل وتنمية الطرقات بعد عقود من الحرمان والمعاناة بدعم وجهود السلطة المحلية والتي تعد ثمرة من ثمار ثورة ال 21 سبمتبر. مشددآ على ان يقابلها ثورة جهادية وتضافر جهود الجميع للدفع بالرجال وقوافل المال لتعزيز الجبهات وحسم معركة الأنتصار.

الى ذلك أشار مسؤول التعبئة العامة بمخلاف السمل عبدالوهاب المقعد إلى أن دول تحالف العدوان غير جادة في الوصول إلى سلام شامل، والواجب على الجميع حشد المقاتلين للجبهات لردع العدو وإعادته إلى جادة الصواب.

تخلل الأجتماع عدد من الكلمات للشيخ صالح عمر الصمدي والشيخ والشيخ جغمان مبخوت والاستاذ علي الشقري وقصائد.شعرية اشارة إلى أن مخلاف السمل في جهوزية عالية للدفع بالمقاتلين الأشداء وقوافل الدعم لردع العدوان.

حضر الأجتماع مدير فرع الأشغال أحمد صلاح وعضو لجنة الحشد أحمد الملصي