الخبر وما وراء الخبر

لجنة الاعتصام ترد على محاولات تشويه الشيخ الحريزي وتكشف الحقائق

11

استنكرت لجنة الاعتصام المناهض للاحتلال الأجنبي بمحافظة المهرة، حملات التشويه الممنهجة من قبل التحالف التي تحاول يائسة النيل من القيادات الوطنية الرافضة لتواجد القوات الاجنبية بالمحافظة.

وأكد ناطق اللجنة علي بن محامد، أن الاحتلال وأدواته أطلق حملة ممنهجة ضد الشيخ علي سالم الحريزي، المناهض لتواجد القوات الاجنبية في المهرة واليمن، عبر وسائلهم الاعلامية المختلفة.

وأضاف “نقول لهم لقد فشلتم، وفشلت كل أساليبكم لإخضاع المهرة ورجالها الأوفياء الذين رفضوا الخضوع لمشاريعكم وأهدافكم الاحتلالية منذ وصول قواتكم أرض المهرة وسترحلون من أرضنا”.

وأعتبر بن محامد تلك الحملة محاولة لإغراق المحافظة في فوضى يسعى من يقف خلفها لتنفيذ مخططاتهم التدميرية، مشيرا بالقول :”بعيدا عليكم فأبناء المهرة قرروا رفضكم ورفض مشاريعكم، وأطماعكم منذ الوهلة الأولى”.

وبين أن المهرة تنعم بالأمن الاستقرار برجالها الأوفياء، ولا يمكن لأبنائها الانجرار خلف الاراجيف والأكاذيب التي تسعى للنيل من رموزها الوطنية.

وجدد تأكيده بأن أبناء المهرة سينتصرون على مشاريع الاحتلال، وافشالهم خطط ومشاريع الاحتلال التي تهدف لتمزيق النسيج الاجتماعي.

ودعا ناطق لجنة الاعتصام المناهض للاحتلال الأجنبي، قبائل المهرة الشرفاء، الاستمرار في النضال حتى تحرير ورحيل القوات الأجنبية من أراضيهم.

المصدر: “وكالة الصحافة اليمنية”