الخبر وما وراء الخبر

فعالية ثقافية لفرع هيئة الزكاة بمديرية جبل الشرق تفاعلاً مع حملة التعبئة العامة والتجنيد، وإحياءً لذكرى الهجرة النبوية.

2

نظم فرع مكتب الهيئة العامة للزكاة بمديرية جبل الشرق صباح اليوم، فعالية ثقافية، تفاعلاً مع حملة التعبئة العامة والتجنيد، تحت شعار ” انْفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا “، و إحياءً لذكرى الهجرة النبوية ، على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وخلال الفعالية التي حضرها عدد من مدراء المكاتب التنفيذية، وموظفي وأُمناء الزكاة وأعضاء اللجان المجتمعية، أكد مدير عام المديرية ناجي أحمد صبر، على أهمية دور أُمناء الزكاة والعقال، في استنفار وتحشيد المجتمع ، وتعزيز الصمود والإصطفاف الديني والوطني لمواجهة قوى الغزو والإحتلال.

من جانبه حث المسؤول الاجتماعي بالمديرية محسن شقدم، الجميع على الاستفادة من الهجرة النبوية وأحداثها العظيمة بما يسهم في استنهاض الهمم وشحذ العزائم ومواجهة الأخطار والتحديات، داعياً الى التفاعل الجاد والمسؤول مع حملة التعبئة والتجنيد .

بدوره أشار مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمديرية محمد محمود اللآحجي، إلى أن ذكرى الهجرة النبوية المباركة مناسبة عظيمة مليئة بالدروس القيمة التي تحتاج إليها الأمة في حياتها .

ودعا منتسبي الزكاة الى التحرك الواسع في نطاق المجتمع لتنفيذ الحملة، واستشعار المسؤولية المُلقاة على عاتقهم .

تخلل الفعالية العديد من المشاركات التي أكدت في مُجملها على توحيد ومضاعفة الجهود لحشد واستنفار الرجال والشباب للإلتحاق بمعسكرات الإعداد ، ومعركة الجهاد المقدس .

ونوهت الى أهمية تعزيز الإرتباط برسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم ، والتأسي به في الدعوة إلى الله، ومواجهة الطغاه والمستكبرين .

حضر الفعالية عدد من العقال و الشخصيات الاجتماعية .