الخبر وما وراء الخبر

لقاء موسع لمناقشة جهود التعبئة العامة بمدينة ذمار.

30

عُقد اليوم لقاء موسع لأبناء مدينة ذمار لتدشين حملة التعبئة العامة والتجنيد.

وفي اللقاء الذي حضره مدير إدارة المرور بمحافظة ذمار العميد علي الوشلي ، أشار مدير مديرية ذمار محمد السيقل إلى أهمية تضافر الجهود في تعزيز حملة التجنيد والمشاركة الفاعلة في معركة التحرر والإستقلال.

واضاف السيقل ان الشعب اليمني يحمل قضية عادلة ومحقه في مواجهة العدوان الأرعن عليه ، موضحاً ان تحرك الشعب والصادقين من أبناءه قلب موازين المعركة وأفشل مخططات قوى العدوان العدائية.

وفي كلمة للعلماء أكد القاضي احمد المجاهد ضرورة التحرك والنفير العام لمقارعة قوى الشر والطغيان الذين اعتدوا على اليمن ظلماً وعدوانا ، لافتاً إلى أهمية الإستجابة لله ولقائد المسيرة القرآنية لنيل العزة والكرامة والنصر.

بدوره تطرق عضو لجنة التعبئة العامة علي الوشلي إلى أهمية مواصلة الثبات والصمود في مواجهة العدوان ورفد الجبهات لإستكمال مشروع الحرية والكرامة حتى يتحقق النصر ، حاثاً الجميع على بذل الجهود في تعزيز الوعي والبصيرة للتحرك في صف الحق لإزهاق الباطل.

فيما أشار القاضي حسن عقبات في كلمة المناسبة إلى أهمية الإستجابة والإعداد والإستعداد كونها مسؤولية تقع على الجميع ، موضحاً ان التحرك سيفك الحصار وسيوقف العدوان.

واضاف عقبات ان التاريخ سيسجل ويشهد للذين بذلوا وتحركوا بينما سيلعن ويسقط الذين ارتموا في احضان العدوان وباعوا ارضهم وعرضهم.

حضر اللقاء عدداً من الشخصيات العسكرية والأمنية والعلمائية والإجتماعية ومشائخ ووجهاء وجمع غفير من أبناء المدينة.