الخبر وما وراء الخبر

لقاء لمناقشة جهود التحشيد ورفد الجبهات في مديرية عنس

11

ناقش لقاء برئاسة وكيل محافظة ذمار عباس العمدي اليوم، تعزيز جهود التحشيد والتعبئة العامة بمديرية عنس.

وتطرق اللقاء إلى الجوانب المتصلة بتشكيل لجان الحشد والتعبئة على مستوى العزل والقرى والمكاتب، ودور الوجهاء والعقال في التحشيد ورفد الجبهات.

وفي اللقاء، أكد الوكيل العمدي أهمية مضاعفة الجهود في توفير الخدمات وتعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.. لافتا إلى ضرورة التحرك خلال المرحلة الراهنة لردع العدوان.

وحث على العمل بروح الفريق الواحد لتنفيذ برنامج النزول الميداني لإنجاح حملة التحشيد بالمديرية.. منوها بدور أبناء مديرية عنس في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

من جانبه أشار مدير المديرية أحمد المصقري إلى أهمية تضافر جهود الجميع لإنجاح حملة التحشيد والمساهمة في حل القضايا الاجتماعية.. لافتاً إلى خطورة التخاذل في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن.

فيما أشار مسئول التعبئة بالمديرية علي العوش إلى أهمية تفاعل ومشاركة الجميع في حملة التعبئة والتحشيد للجبهات.. داعيا إلى مواصلة الصمود والنفير العام لرفد الجبهات.

حضر اللقاء أمين عام المجلس المحلي بالمديرية محمد عمران، ومدير مكتب هيئة الأراضي محمد العمدي، والخدمة المدنية عصام العميسي، وعدد من أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي ومشايخ وشخصيات اجتماعية.