الخبر وما وراء الخبر

تفقد أعمال تصريف مياه سيول الأمطار بذمار

18

تفقد وكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي اليوم أعمال لجنة الطوارئ في تصريف مياه سيول الأمطار في عدد من المناطق بمدينة ذمار .

واطلع الوكيل العمدي ومعه مدراء الشكاوي عبدالكريم الثمري ونائب صندوق النظافة علي الشخظة على أعمال فتح عبارة حارة صيح وفتح قنوات جديدة لتصريف سيول الأمطار ووضع مخيم النازحين بجوار مجمع السعيد جراء تجمع المياه داخل المخيم .

وأشار إلى أهمية دور لجنة الطوارئ في تنظيف قنوات سيول الأمطار وفتح قنوات جديدة للتصريف وبما يجنب المواطنين أي أضرار.

وشدد على سرعة تصريف مياه الأمطار من مخيم النازحين وردم أماكن تجمع المياه وتعاون المنظمات الإنسانية مع الجهات ذات العلاقة في توفير المواد الإيوائية للنازحين في المخيم .

وأكد اهتمام ومتابعة قيادة المحافظة لأعمال تصريف مياه الأمطار والاستعداد لأي طارئ.

فيما أوضح رئيس لجنة الطورى بالمحافظة نشوان السماوي أن أعمال فتح وتصريف سيول الأمطار مستمرة في ..مؤكدا الاستعداد لأي طارى وبما يضمن منع حدوث أي كارثة لا سمح الله .

ودعا المواطنيين إلى التعاون مع اللجنة
في عدم تغيير مجرى سيول الإمطار وسكان المنازل المحاذية لقنوات وعبارات السيول متابعة الأطفال وعدم السماح لهم بالاقتراب من الممرات المفتوحة أثناء تدفق سيول الإمطار .

رافقهم خلال الزيارة مدير السكرتارية فائز الحنيه وادراة المنشآت بصندوق النظافة مجاهد حزام وادارة الحركة بمكتب الاشغال عبدالكريم الشاوش وعضو لجنة الطورى عبدالوهاب العرشي .