الخبر وما وراء الخبر

فعالية حاشدة بمديرية ضوران آنس إحتفاءً بذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام

70

نظم أبناء مديرية ضوران آنس، اليوم، فعالية جماهيرية حاشدة إحتفاءً بذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام تحت شعار {من كنت مولاه فهذا علي مولاه}.

وفي الفعالية التي حضرها مدراء مكاتب الأشغال يحيى الشامي والنقل أحمد الصليحي، ومدير هيئة مستشفى ذمار العام حمود الموشكي، ومدير مزرعة رصابة علي الكبسي، أكد مدير عام المديرية محمد غالب المهدي، على أهمية ولاية الإمام علي عليه السلام للأمة كونها إمتداد لولاية الله ورسوله، مشيرا إلى أن الولاية ولاية عدل ورحمة وتربية وإحسان وجهاد وإيمان وعمل وأنها تمثل الحل والمخرج للأمة من الواقع المؤلم والمرير التي تعيشه خاصة في ظل التسابق والمسارعة لولاية اليهود والنصارى.

وبارك لأبناء المديرية خاصة والشعب اليمني والأمة عامة عيد الغدير يوم ولاية الإمام علي عليه السلام.

من جانبه أشار مسؤول التأهيل بالمحافظة علي عباس، إلى أهمية هذا اليوم في حياة اليمنييين خاصه والأمة الاسلامية عامة، مؤكدا على ضرورة الإقتداء برسول الله عليه وآله في ولاية علي وآل بيت رسول الله صلوات الله عليه وآله.

فيما أكد مسؤول الوحدة الإعلامية بالمحافظة رضوان سبيع على أهمية التمسك باليد التي رفعها الرسول المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وسلم يوم الغدير، وحاجة الأُمة لتولي الإمام علي كرم الله وجه، قائداً وإماماً وولياً وهادياً .

وأشاد سبيع بمواقف أبناء مديرية ضوران الجهادية والوطنية وتفاعلهم وخروجهم الكبير والمشرف الذي يليق بهم أمام الله ورسوله والإمام علي عليه السلام ،،، مباركا لضوران سبقها وتصدرها وارتقاءها بالتضحيات الجسيمة إلى أعالي مراتب الشرف باعتبارها المديرية السباقة والمبادرة والنموذج الأرقى والمثل الأعلى في البذل والعطاء والتضحية والفداء والجهاد والاستشهاد في سبيل الله والمستضعفين وفي ظل قيادة السيد القائد يحفظه الله ومنذ انطلاقة المسيرة المباركة إلى يومنا هذا.

كما ألقيت في الفعالية عدد من الكلمات والقصائد الشعرية وعبرت الجماهير عن تعظيمها وتقديسها للمناسبة المباركة بترديد الزوامل والأهازيج والاحتفاء باستعراضات الفنون القبلية ورقصات البرع الشعبية والتي عبرت في مجملها عن فرحة وسعادة اليمنيين وفخرهم واعتزازهم بهذه المناسبة الدينية المقدسة .