الخبر وما وراء الخبر

استشهاد مواطنين اثنين وإصابة 4 آخرين في مدينة النظير برازح جراء العدوان

246

ذمار نيوز/ المسيرة نت : استشهد مواطنان وأصيب 4 آخرون جلهم نساء وأطفال في غارة لطائرات العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منزل المواطن عزي جبران ومحلاته التجارية في مدينة النظير بمديرية رازح الحدودية غرب محافظة صعدة.

الغارت التي استهدفت منزل المواطن عزي جبران ألحقت أضرارا كبيرة في المنزل وكذا المنازل المجاورة له، ما أدى إلى اسشهاد مواطنين اثنين، وإصابة 4 آخرين نساء وأطفال في استهداف إجرامي جبان، لا يمت للدين ولا للقيم ولا للمبادئ بصلة.

يًذكر أن المواطن عزي جبران يمتلك المحلات التجارية الوحيدة في مدينة النظير التي توفر حاجيات المواطنين الأساسية، واستهداف منزله ومحلاته التجارية كانت عقاب له من طيران العدوان حسب آراء المواطنين.

وكشف مواطنون كذب وزيف مزاعم إعلام العدوان التي تقول بكل جرأة بأنها لم تستهدف منازل مواطنين أو محلات لهم في مدينة النظير، غير أن الصور تُظهر زيف وبطلان ما يدّعو من بهتان وافتراء بقتلهم الناس ثم إنكارهم لذلك.

وأشار أبناء النظير أن هناك بعض الجرحى لا يزالون تحت ركام الدمار، ويستغرق استخراجهم وقتاً أطول نتيجة لفداحة الاستهداف وبشاعة الإجرام.

ويؤكد أهالي النظير أن بعض الجرحى لم يتم انتشالهم واستخراجهم من تحت الأنقاض خلال اليوم الأول جراء ركام الدمار المهول الذي تسبب به العدوان، مؤكدين أن التحليق المتواصل لا يكاد يتوقف في تلك المناطق الحدودية.

ويضيف أبناء مدينة النظير أن لحظة الهدوء قد غادرت المدينة منذ بدء العدوان الذي قارب من تمام العام، فإلى جانب الغارات الجوية قصف صاروخي ومدفعي من الأراضي السعودية لم يقف عند حد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com