الخبر وما وراء الخبر

لقاء موسع في منطقة عمد بعنس يناقش احياء ذكرى يوم الولاية.

20

ناقش لقاء موسع بمنطقة عمد في مديرية عنس بذمار اليوم ترتبيات احياء ذكرى عيد الغدير والاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة بالمديرية .

وخلال اللقاء أكد مدير عام مكتب الهيئة العامة للاراضي والمساحة بالمحافظة محمد عبدالله العمدي أهمية احياء ذكرى يوم الولاية من خلال إقامة الفعاليات الدينية والثقافية في مختلف القرى والعزل بالمديرية .

وأشار إلى إرتباط اليمنيين القوي بالنبي الكريم والامام علي وال البيت ونصرتهم للإسلام وتمسكهم بالولاء لله ورسولة واعلام الهدى ..مؤكداً أن ولاية الإمام علي هي امتداد لولاية الله ورسولة.

فيما تطرق مشرف المديرية علي العوش إلى مناقب الإمام علي الذي أحبه الله ورسولة ..لافتاً إلى مناسبة ذكرى يوم الولاية في حياة المسلمين واليمنيين بشكل خاص .

بدورة أكد مشرف العزلة محمد أحمد العمدي أهمية استحضار الدورس من مناسبة ذكرى يوم الولاية كونها جاءت بأمر من الله لرسولة في ابلاغ الأمة في منطقة غدير خم .

من جانبة أشار أبو رائد إلى أهمية التمسك بولاية الإمام علي باعتبارها امتدادا لولاية الله ورسولة ، داعياً الجميع للمشاركة الفاعلة في احياء هذه المناسبة الدينية .

تخلل اللقاء عدد من الكلمات التي أكدت في مجلمها أهمية الترتيب الجيد للفعالية المركزي التي ستقام بالمديرية احتفاء بعيد الغدير .