الخبر وما وراء الخبر

لقاءات ووقفات مجتمعية منددة بالعدوان وقوافل كرم دعما للجيش واللجان الشعبية

164

أعلنت قبائل خولان الطيال في محافظة صنعاء اليوم الجمعة تلبية دعوة النفير العام والنكف التي أطلقتها قبائل محافظة مأرب الشرفاء لتحرير المحافظة من دنس الغزاة والمرتزقة الذين عاثوا فسادا وأوغلوا في سفك الدم اليمني.

وأقرت المشاورات لقبائل خولان الطيال التي استمرت ليومين رفد جبهات القتال بالمقاتلين والمال، ودعم صمود الجبهة الداخلية في وجة العدوان، كما حيّا المجتمعون الأداء البطولي للجيش اليمني واللجان الشعبية.

وفي منطقة حدين بمديرية السبعين نظم عددٌ من المزارعين وقفةً احتجاجية استنكاراً لاستهداف طيران العدوان الأمريكي السعودي لمنازل ومزارع المواطنين بالمنطقة، والذي راح ضحيته المزارع محمد حسين الزبيدي الأسبوع الماضي.

وإلى مأرب، وفي إطار حملة تحرير مأرب قدمت نساء وحرائر عدد من مديريات مأرب قافلة غذائية وعينية من المال والحلي الذهبية، دعماً ووفاءً لأبناء الجيش واللجان الشعبية في جبهات القتال بالمحافظة.

وفي محافظة إب، نظم مشايخ ووجهاء وأعيان مديرية السدة لقاءً قبلياً استنكروا خلاله جرائم العدوان السعودي الأمريكي على الشعب اليمني المظلوم، مؤكدين توحدهم في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وأعلن مشايخ ووجهاء وأعيان المديرية النفير العام، مشددين على رفد الجبهات بالمال والرجال في مختلف الجبهات، باعثين رسائل نصح وتحذير للمرتزقة والعملاء.

وإلى محافظة حجة، حيث نظم أبناء مديرية المفتاح بمنطقة القزعة وقفة احتجاجيةً، وفاءً لسيد المقاومة حسن نصر الله، وأكد أبناء المديرية مبادلتهم الوفاء بالوفاء مع قائد المقاومة الإسلامية في لبنان.

جدير بالذكر أن مختلف المحافظات اليمنية تشهد حراكاً قبلياً ومجتمعياً بصورة يومية، لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي وأدواته في الداخل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com